الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدول المتاحة لدراسة البكالوريوس في المرحلة السادسة

الدول المتاحة لدراسة البكالوريوس في المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.7m0o0dy
    DR.7m0o0dy

مبتعث مجتهد Senior Member

DR.7m0o0dy الولايات المتحدة الأمريكية

DR.7m0o0dy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب Medicine , بجامعة University of washington
    • University of washington
    • طب Medicine
    • ذكر
    • seattle, Washington
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم

طبعا كما هو معروف ان الابتعاث لدراسة البكالوريوس في المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين

للابتعاث الخارجي اقتصر على التخصصات الطبية ولم يتم الاعلان عن الدول متاحة بعد

ولكن وصلني من مصادر موثوقة في وزارة التعليم العالي ان الدول التي سيتم فتحها للبكالوريوس خمسة وهي :-

أمريكا - استراليا - كندا - ايرلندا - نيوزيلندا

وان شاء الله يكون هالكلام صحيح

وتقبلوا تحياتي ,,,
  2. صراحة كندا ماأتوقع لأن كندا القبول فيهاااا صعب جدا جدا ومايقبل فيها الا واحد مجتهد بشكل غير طبيعي واالطب مخصص للكنديين فقط والأجانب لهم مقاعد محدودة جداً (لاحظ الأجانب) هذا الكلام في السنة اللي راحت ماأدري إذا تغير شيء ولا ويااارب يكون تغير*لاأحد
    7 "
  3. أتمنى الكلام صح .... لكن ابدا ابدا ما اتوقع

بناءا على الدول الي كانت متاحة في المرحلة السابقه ... ! والله أعلم

أشكرك على مشاركتنا الي وصلك ... لكن كنت اتمنى انك ما تنزل اي خبر او اشاعة الا لما تكون متأكد منها 100%

والف شكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING A.M.R
    وعليكم السلام ..

ومشكووووور على المووضووع ..

يعني بريطانيا ما افتحوووها ولا في أمل ..

والهندسة ما قالو عنهاا شي ..

وشكرااا..
    العفو حبيب قلبي
    والله هذا على حسب كلام الرجال اللي كنت معه هو يشتغل في الوزارة بالنسبة للدول
    اما الهندسة فهذي متاكد منها انهم ما يبعثون بكالوريوس غير تخصصات طبية بس على حسب ما سمعت من بعض الاخوان انك تقدر تروح على انك تبي تدرس طب بعدين بعد ما تخلص اللغة تغير تخصصك
    والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.7m0o0dy
    العفو حبيب قلبي
    والله هذا على حسب كلام الرجال اللي كنت معه هو يشتغل في الوزارة بالنسبة للدول
    اما الهندسة فهذي متاكد منها انهم ما يبعثون بكالوريوس غير تخصصات طبية بس على حسب ما سمعت من بعض الاخوان انك تقدر تروح على انك تبي تدرس طب بعدين بعد ما تخلص اللغة تغير تخصصك
    والله اعلم

اذا كان كلامك صحيح انا أول واحد بيروووح تأكد أخوي وجب لنا الخبر الله يرضى عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.