الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا إخوان هل يوجد بعثه للتعليم العالي ؟

استفسار يا إخوان هل يوجد بعثه للتعليم العالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naruto_ksa
    naruto_ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

naruto_ksa الولايات المتحدة الأمريكية

naruto_ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد حالياً , بجامعة لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • ذكر
    • لا يوجد حالياً, لا يوجد حالياً
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 01:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو مبين في العنوان

هل يوجد بعثة للتعليم العالي؟
    ومتى بتبدأ؟
    ووش شروطهم؟
    وياليت رابط صفحة التسجيل بالبعثه وليس رابط موقعهم
    وأيضاً موقعهم في الرياض وين؟ أنا سمعت إنهم بالتخصصي

للمعلومية أنا لا أريد بعثة الملك عبدالله لأنها فقط طب وشاكر لكم مروركم الطيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. هههههههههههههههههههه الله يسامحك بس حطمت الرجال

شوف ياخي اسال عن بعثات محمد بن فهد قريت عنها بمنتدى اخر مدري اش شروطها بس لاتوقف اساله فين مارحت لقوقل اسال

وفي غيرها بعثات قريت اسماء شركات خاصه تبعث او جامعات خاصه ناسيه والله المهم انها بعثات مو حكوميه والله يوفقك
    7 "
  3. امزح معك اخوي فيه ابتعاث بس على حسابك اول شي بعين تنضم انا جيت لكندا وجلست 3 شهور على حسابي ثم انضميت من مكرمة الملك عبدالله الله يطول بعمره

توكل على الله وتعال بس لازم تحسب حسابك بالفلوس وتشد حيلك باللغة اول كم شهر وبعدها تنضم ان شاء الله

انا انصحك بكندا لان ملحقيتها افضل والانضمم فيها اسهل كذلك الان صارو يعطونك فيزا لخمس سنوات زي امريكا ولا تنسى ان فيزتها اسهل من امريكا..المكافأة اعلى من طلاب امريكا قليلاً والبلد جميل جداً شعبه محترم والعنصرية والعنف قليل فيهم ما يعيبه غير شتائة بارد جداً لا تروح لامريكا وانتبه تروح لبريطانيا لأن بريطانيا متكدسة بالطلبة السعوديين والانضمام فيها الان شبه مستحيل.

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.