الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون أبي رايكم مآلي غنى عنكم :)) ضروووري

تكفووون أبي رايكم مآلي غنى عنكم :)) ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاج السعودية
    تاج السعودية

مبتعث جديد New Member

تاج السعودية كندا

تاج السعودية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ساحل العاج , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة بآقي
    • بآقي
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, فانكوفر
    • ساحل العاج
    • Oct 2009
    المزيدl

July 15th, 2010, 03:05 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ان شاء الله بقدم على المرحلة السادسة من برنامج الملك للابتعاث

بصرااااااااحة محتار بين أمريكا وكندا ، امريكا الناس مخوفيني منها من ناحية التشديد والوضع الأمني على الرغم من ان الدراسة فيها لمرحلة الماجستير متساهلين نوعا ما يعني التوفل وتدخل الجامعة بعد المعهد ، وكندا بلد مسالم وطيب لكن من كثر ماقريت في المنتدى انهم متشددين من ناحية القبول في الجامعة بعد المعهد وخاااصة اختبار الجيمات على تخصصات ادارة الأعمال والسؤال الثاني انا متخرج من الجامعة من كلية اللغات والترجمة فهل يحق لي اكمل ماستر تخصص قانون ..

مشكووورين على قراءة الموضووع واتمنى الرد من الجميع واصحاب الخبرة والرأي ...
  2. ^
    ^
    ^
    كـــل مكان وأنا اخوووك فيه الزين والشي أسمع شووووري ترا أمريكا اسهل لك من ناحيه القبول والدرااسه كندا لهم كم سنه معقدين أجراءات القبول وهالشي مريت فيه انا وقبلي اخوي بكم سنه .
    أما بالنسبه لسوالك الثاني ماتقدر تكمل قانون انا كنت بوزاره التعليم العالي اليوم وقالوا التخصصات الطبيه والقانون لازززززم يكون البكالوريس فيها عشان تجيب الماستر وهالشي متاكد منه انا اذا تبي تغيير التخصص شف لك تخصص من التخصصات الاداريه هي افضل التخصصات من جميع النواحي.
    وبالتوفيق اخوي ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.