الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النسبة الموزونة للبعثات

النسبة الموزونة للبعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية super amoori
    super amoori

مبتعث جديد New Member

super amoori أستراليا

super amoori , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى نظام المقرارات - علمي , بجامعة ان شاء الله في نيو ساوث ويلز
    • ان شاء الله في نيو ساوث ويلز
    • نظام المقرارات - علمي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 04:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لو سمحتوا احد يعرف طريقة حساب النسبة الموزونة في بعثات خادم الحرمين الشرفين انا اعتقد انهم السنة الماضية كان نظامهم مثل نظام جامعة الملك سعود حيث انه الجامعة كانت واضعة 40% على اختبار التحصيلي و 30% على اختبار القدرات و 30% على اختبار الثانوية العامة لكن السنة هدي غيرت جامعة الملك سعود طريقتها في حساب النسبة الموزونة حيث انها وضعت على اختبار التحصيلي 35% وعلى اختبار القدرات 30% وعلى الثانوية العامة 35% .. أحد عنده فكره عن طريقة حساب النسبة الموزونة للبعثات وهل صحيح انه السنة الماضية وقفوا على النسبة الموزونة عند حد 81 ..؟
  2. ههههههههههههههههههههه انتوا تحسبوا انه بس تجيبوا الشروط تقوموا تنقبلوا ؟؟؟ يا حبيبي افرض مثالا اتقدم 7 الاف طالب وهم طالبين 5 الاف .. على اي اساس راح تتم التصفية ؟؟؟ اكيد بالنسبة الموزونة ولا أحد يضحك عليك ويقولك اذا حققت الشروط خلاص تنقبل في واحد من زملائي السنة الماضية كان محقق الشروط لكن ما انقبل وواحد ثاني قلي انه السنة الماضية وقفوا القبول عند النسبة الموزونة 81 بس طبعا هدا التاني مني داري من فين مصدروووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    مين قال فيه نسبة موزونة ...

انا راسلت الوزارة وقالوا :- سوف يتم قبول جميع الطلاب المستوفين للشرووووط ....

بالتوفيق ...
    اذا ما في نسبة موزونة كيف راح تتم المفاضلة ؟؟؟ طيب ليش صاحبي ما انقبل وهو مستوفي الشروط في المرحلة الخامسة رغم انه كان عدد المقاعد اكثر من عدد مقاعد المرحلة السادسة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super amoori
    اذا ما في نسبة موزونة كيف راح تتم المفاضلة ؟؟؟ طيب ليش صاحبي ما انقبل وهو مستوفي الشروط في المرحلة الخامسة رغم انه كان عدد المقاعد اكثر من عدد مقاعد المرحلة السادسة ؟؟

يا خووووي انا قلت لك من اول و راح اعيد نفس الكلام ...

انا سألت الوزارة وهم ردوا ...

سوف يتم قبول جميع الطلاب المستوفين للشروووط ...

و عن صاحبك والله ما ادري ليش ما انقبل رووووح اسأل الوزارة ...

بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.