الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوووص الفيزا لو سمحتو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بخصوووص الفيزا لو سمحتو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية althiabi
    althiabi

مبتعث مستجد Freshman Member

althiabi الولايات المتحدة الأمريكية

althiabi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة Texas Southern University
    • Texas Southern University
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 16th, 2010, 11:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار يااخوان ويااخوات بخصوص الفيزا المناسبة

انا طالب مبتعث ومعي زوجتي وبنتي مرافقين

انا لما اقدم على الفيزا F1 كطالب

لكن السؤال عن زوجتي وبنتي بالنسبة لفيزتهم

لانو زوجتي اول سنتين تقريبا ماراح تدرس بس بتكون برفقتي

وبعد سنتين ان شاء الله راح تدرس

ايش الفيزا المناسبة لها ولبنتي كمرافقين عشان يستلمو راتب المرافقين ؟؟؟؟

وايش الميزه بالنسبة للفيزه لو كانت F2

ايش الفيزا المناسبه للمرافق واللي حاب يدرس بعد فتره

اتمنى القى جواب كافي ووافي منكم كالعااااااااده

تحية طيبة لكم
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم إبحث في موقع السفارة المريكية
    وهذ بعض الاسئلة والجوبة في الموقع
    س. أنا أدرس بالولايات المتحدة وزوجتي ترغب في تقديم طلب التأشيرة لكي تلتحق بي. ما هي المستندات المطلوبة في المقابلة؟
    ج. عليها إحضار المستندات الأساسية المطلوبة للتأشيرة يوم المقابلة، إضافة إلى صورة من تأشيرة الـF1 الخاصة بك وصورة من عقد النكاح.

س. أنا فتاة غير متزوجة وسوف أذهب إلى الولايات المتحدة للدراسة. هل يمكن لأبي (أو أخي) الحصول على تأشيرة دراسية لمرافقتي إلى الولايات المتحدة؟
    ج. يمكن للزوج أوالأبناء (تحت سن الـ21 فقط) الحصول على تأشيرة F2 لمرافقة الطلاب الدارسين في الولايات المتحدة، وأما باقي أعضاء الأسرة الذين يريدون مرافقة الطالب عليهم تقديم طلب تأشيرةB1-B2. هذا يعني أن أعضاء الأسرة لا يمكنهم العيش في الولايات المتحدة طيلة الفترة الدراسية وعليهم مغادرة البلاد خلال الفترة الزمنية التي يحددها الموظف المختص في إدارة الجمارك و حماية الحدود عند الدخول. و يسمح لمعظم الزائرين الحاصلين على تأشيرة B1/B2 الإقامة في الولايات المتحدة لمدة ستة اشهر، ويجب عليهم عندها المغادرة أو طلب التمديد. أما الخيار الآخر فهو التسجيل في إحدى البرامج التعليمية بصفة دائمة والحصول على تأشيرة F1 التي تسمح لهم بالإقامة طيلة الفترة الدراسية.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.