الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معقولة يحطموني أو الدعوووة تسااهيل ؟!

مساعدة معقولة يحطموني أو الدعوووة تسااهيل ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.S3ud
    Dr.S3ud

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.S3ud الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.S3ud , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet :P , بجامعة Not yet :P
    • Not yet :P
    • Not yet :P
    • ذكر
    • Not yet :P, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 04:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقول لكم وش اللي شاااغل بالي ولا يخليني ارتاح في نومي

أولا درجاتي:

الثانوية العامة: هم طالبين 90% وانا جايب 96
    %
    إختبار القياس: هم طالبين 70% وانا جايب 75%
    إختبار التحصيلي: هم طالبين 75% وانا جايب 74%

يعني معقولة يحطمون حلم إنسان عشان درجة وحدة بس ؟

رأيي شخصياً إيه انا أظن 80% ماراح أنقبل لكن أكثر من واحد قالوا لي إن شاء الله فرصتك كبيرة ونفس الكلام قالوا العكس ,,

وأنا بسألكم بسأل اللي صار له مثلي أو يعرف واحد صارله مثلي لأني صراحة راسي صددددع من التفكير !

وشكراً لكم مسبقاً

فمان الله

2. انا مااعرف احد بالثانوية لكن اعرف وحده طلعت بالمرحله الخامسه الله يوفقها تقولي شافت بنات طالعين يكملون ماستر المرحله الخامسه ...
    وكانت نسبهم 77% ....والمطلوب 80%
    وانقبلوا ومشيت امورهم
    انت توكل على الله ...ماشاءالله تبارك الرحمن درجاتك تفتح النفس ...ماراح يرفضونك بأذن اللي ما تنام عينه
    لايحبطونك ولا شي
    اهم شي قدم وجوازك لازم يكون جاهز وخلاص
    ولاتنسى تستغفر بنية تسهيل امورك
    انا كمان ناقصتني شي بسيط ومقدمه
    7 "
  3. روح قدم ماعليك انا السنه الي فاتت قدمة بالبعثة بس على الدول العربيه وكانت كل الأمور تمام وكانت القدرات 63 لمن دققو على الأوراق ماعترضت على القدرات ابدا بس قالت لي السنه ماتنطبق عليها الشروط مع انه القدرات اقل بس لو كنتِ السنه الي فاتت قدمتي كان في مجال (يعني انا كنت عارفه ان السنه مخالفه للشرط وعلى الرغم من العائق الكبير جربت :)
    يعني لايعقك هالشي روح قدم الله يوفقك .
    7 "
  4. انا بقولك عن نفسي
    انا العام مثلك كان المطلوب 77 وانا اخذت 75
    اول العام كان يرفضك السستم ع طول
    العام كان في مجال تكتب درجتك
    انا كتبتها مثل ماهي ما زدت طبعها ما انقبلت ولا رسلوا لي شي انا شيكت ع الموقع انو انا مو مستوفيه الشروط
    انا مابي احطمك بس اذا كتبت نفس درجتك 74 ما راح يقبلونك السستم بعدين بشيك ع درجتك
    بس في ناس قالوا انو تساهلوا معاهم لما راحوا يطبقون قالوا لهم حنا درجتنا الاصليه كذا
    وانت وحظك يعني هم كانوا كاتبين مثل المطلوب ولما راحوا عشان التدقيق خبروهم بس مشووهم

الله يسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.