الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاااااااااااكل يبغالها حل

مشاااااااااااكل يبغالها حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3hood
    3hood

مبتعث جديد New Member

3hood الولايات المتحدة الأمريكية

3hood , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداب , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • اداب
    • أنثى
    • لسه, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 07:03 PM

السلام عليكم
    عندي مشكله وكل شوي يطلعلي شي جديد المهم
    مشكله رقم 1 - اليوم اخذت موعد في الجوازات عشان اطلع جواز بدل فاقد قالولي تعالي يوم 4 رمضان عشان يسوو معايا تحقيق ليش ضاع الجواز وكدا وماعرف بعد كم يوم من التحقيق حيعطوني الجواز . واليوم الي حددوه هو بدايه موعد التدقيق زي ما قرات
    السوال ؛ كم يوم يكون التدقيق ؟ وادا حددولي يوم التدقيق في 4 رمضان يمديني ااجلو الى اخر يوم في التدقيق ولا لا >> مع نفسي صح

مشكله رقم 2 - بابا الله يرحمه اتوفى واخويا حيكون المرافق كيف حتكون الاجراءات لاني قرات لازم موافقة ولي الامر
    مشكله رقم 3 - عندي احساس محد حيرد عليا لاني بقول سيرت حياتي
    وشكراااااااااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hood
    السلام عليكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

بعد كم يوم من التحقيق حيعطوني الجواز.

على حسب نتيجة التحقيق، ممكن يطلعون لك على طول و ممكن يطول الموضوع.

السوال ؛ كم يوم يكون التدقيق ؟ وادا حددولي يوم التدقيق في 4 رمضان يمديني ااجلو الى اخر يوم في التدقيق ولا لا >> مع نفسي صح

لا أعلم

مشكله رقم 2 - بابا الله يرحمه اتوفى واخويا حيكون المرافق كيف حتكون الاجراءات لاني قرات لازم موافقة ولي الامر

الله يرحمه و يرحم جميع موتى المسلمين، إذا الوالد متوفي أخوك الكبير إذا كان موجود يكون ولي أمرك، لكن يلزم إثبات ولاية و/أو إثبات وفاة.

إحساس خاطئ.

وشكراااااااااااا

تمنياتي بالتوفيق،
    د.علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hood
    السلام عليكم
    مشكله رقم 1 - اليوم اخذت موعد في الجوازات عشان اطلع جواز بدل فاقد قالولي تعالي يوم 4 رمضان عشان يسوو معايا تحقيق ليش ضاع الجواز وكدا وماعرف بعد كم يوم من التحقيق حيعطوني الجواز . واليوم الي حددوه هو بدايه موعد التدقيق زي ما قرات

وشكراااااااااااا

وعليكم السلام اختي
    ههههههههههههه ضحكتيني والله كل واحد عندو شي يعني متكي عليه زيي انا اخوي لازم يسدد المخالفات المروريه عشان يطلع جواز وهذي مشكلتي الحين~~^^
    >- بالنسبه لمشكلتك الاولى والله ماعرف عنا شي
    * بالنسبة للثانيه : خلي اخوكي يروح المحكمه يسوي ورقه على اساس انه هو ولي الامر عليكي بعد ابوكي وبس هذا يكفي~~^^وبالتوفيق لك حبيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hood
    السلام عليكم

وشكراااااااااااا
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كل مشكلة لها حل والصبر مفتاح الفرج ...!!

1- اخذي اي شي يثبت انك عندك في هذا اليوم موعد في وزارة التعليم العالي وروح

للجوازات وعلميهم وان شاء الله بسيطة .... على فكره لو تعرفين احد يطلعها لك بيوم واحد ..!!

2- الله يرحم والدك ويسكن الجنه يارب .....اخوك هو ولي امرك

3- احساسك هذا خاطئ

نصيحة لك تعوذي من ابليس وان شاء الله انك من المبتعثات

بالتوفيق لك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.