الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابليز ساعدوني بسرعه

ابليز ساعدوني بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo0ony
    mo0ony

مبتعث مستجد Freshman Member

mo0ony كندا

mo0ony , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء حيويه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيويه
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 05:58 AM

السلا عليكم ورحمه الله
    معليش
    انا ترشحت للمرحله السادسه بس مافي محرم اكيد حيجي معايا وسامعه خبر انه ادا تم قبولي وماروحت ماعاد اقدر اسجل ابد بالبعثه ماادري دا الكلام صح ولا
    وكمان انا تسليم اوراقي يوم الاثنين انا خرجيه من جامعه الملك عبدالعزيز فيه اوراق مطلوب توقيعها من اي مكان ولا لا انا اخاف اروح ويطلع شي ناقصني وماني عارفه وش اعمل
    ياليلت اللي عارف يقول وخصوصا حكايه ادت ماقدرت اطلع الحين اصير متخلفه ع بعثه وماقدر اروح ثاني
    ابليز ساااعدوني
  2. لا لا لو قدمتي تقدري تأجلي البعثه قريب سنة ,,
    انا معاكي من المرحله الخامسه كنت وأجلت الى الان وفي ناس اجلو بعدي كمان ,, بكم شهر ,,
    ولو كنتي عارفه ماتقدري تطلعي قدمي على السنه الجايه ,,
    والورق الوحيد الي يتوقع هو تبع موافقة ولي امر الطالبة انها تروح بعثه ,, من العمده او المحكمه او يصدق في الغرفه التجاريه ,,

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    لا لا لو قدمتي تقدري تأجلي البعثه قريب سنة ,,
    انا معاكي من المرحله الخامسه كنت وأجلت الى الان وفي ناس اجلو بعدي كمان ,, بكم شهر ,,
    ولو كنتي عارفه ماتقدري تطلعي قدمي على السنه الجايه ,,
    والورق الوحيد الي يتوقع هو تبع موافقة ولي امر الطالبة انها تروح بعثه ,, من العمده او المحكمه او يصدق في الغرفه التجاريه ,,

وبالتوفيق

أماااا!!!!
    من جدك موافقة ولي الأمر تتوقع من العمده او المحكمه ؟
    اللي اعرفه ان ولي الامر هو اللي يوقعها
    اعرف وحده ابوها وقعها وعادي انقبلت ماشاء الله بدون اي مشاكل وهي الحين برا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.