الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد مشورتكم..

استفسار اريد مشورتكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Very nice
    Very nice

مبتعث مستجد Freshman Member

Very nice الولايات المتحدة الأمريكية

Very nice , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • >>, >>
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 01:05 PM

كل عام وانتم بخير الله يبارك لنا في هذا الشهر الفضيل..ويجعلنا من عتقائه من النار..
    انا عندي استفسار..انا حاليا لي في امريكا اربعة اشهر في اللغة وحان الوقت لابحث عن قبول في الجامعة..
    انا علوم صحية تغذية ماستر بس مش عارفة اي قسم اتخصص في التغذية اش الاكثر مطلوب في السعودية سواء ممكن اشتغل في مستشفى كأخصائية تغذية او دكتورة محاضرة في الجامعة او ممكن افتح عيادة خاصة برأيكم اش القسم اللي يفيدني ع كله

الشي التاني المدينة اللي انا فيها ماتنفعش الجامعة لان شروطها معقددددة ابغى مدينة هادئة غير صاخبة وجامعتها نقول ممتازة..وشروطها يقدر الشخص يعديها بجهده مو يتحطم
    بليييييييييز ابغى مشورتكم!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Very nice
    كل عام وانتم بخير الله يبارك لنا في هذا الشهر الفضيل..ويجعلنا من عتقائه من النار..
    انا عندي استفسار..انا حاليا لي في امريكا اربعة اشهر في اللغة وحان الوقت لابحث عن قبول في الجامعة..
    انا علوم صحية تغذية ماستر بس مش عارفة اي قسم اتخصص في التغذية اش الاكثر مطلوب في السعودية سواء ممكن اشتغل في مستشفى كأخصائية تغذية او دكتورة محاضرة في الجامعة او ممكن افتح عيادة خاصة برأيكم اش القسم اللي يفيدني ع كله
    الشي التاني المدينة اللي انا فيها ماتنفعش الجامعة لان شروطها معقددددة ابغى مدينة هادئة غير صاخبة وجامعتها نقول ممتازة..وشروطها يقدر الشخص يعديها بجهده مو يتحطم
    بليييييييييز ابغى مشورتكم!!
    حان الوقت لابحث عن قبول في الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحة علامة استفهام كبيرة ..!!؟؟؟

بصراحة ما اقدر انصحك بشى معين ولكن على حسب رغبتك وميولك

هذا رابط حصلته بعد البحث يمكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread114291-22.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.