الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون ساعدوني واعطوني المشوورهـ بسرعه

تكفوون ساعدوني واعطوني المشوورهـ بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رااائد الزهراني
    رااائد الزهراني

مبتعث جديد New Member

رااائد الزهراني السعودية

رااائد الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادراي انساني , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادراي انساني
    • ذكر
    • جده, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 03:38 AM

السلام عليكم

شخبآركم ان شاء الله بخير

ياااخوان ابي منكم المشووره والمسااعده

انا انساان متولع جدا بالطب واحب هذا التخصص وهو طمووحي >> باني ادرس طب بكندا
    لدرجة اني بالسنه الماضيه درست بالجامعه وسحبت حاولت اقنع نفسي بتغيير الطموح لكن ماقدرت و انا الان مسجل بجامعة جده وجبرت اني ادرس بالتخصص الاداري الانساني وانا متيقن اني ماراح اكمل فيها!
    انا ودي ادرس بكندا لكن بخصوص الالتحاق انا مااملك المبلغ للدرسه ولا حتى جزء بسيط منه وبخصوص البعثه او المنحه ماتنطبق علي شروطها
    الثانويه : 86.57
    القدرات: 73
    التحصيلي: 62
    متخرج من الثانويه لي الآن السنه الثانيه من التخرج!
    انا فكرت اني اتوجه لأحد ولاة الأمر واطرح عليهم موضوعي وحالتي وانا متأكد ماراح يقصرون معاي كعادتهم ملبيين للكل الله يجزاااهم كل خير .. لكن انا شوي متخوف من هالفكره بس يعلم ربي مدى ارادتي على البعثه
    انا ودي اطلع للبعثه من بداية هذا الترم يعني ماابي شي يروح علي ولاحتى جزء من السنه ابي ابدا فما رأيكم ومامشورتكم علي
    ارجوووووكم افيدوني واللي يفيدني اتمنى يكون موجود بشكل دوري هنا عشان ابي اسأله عن كم شغله

موووووفقين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو تبغى الكلام الصح .. انك حتى لو ارسلت برقية للمك ما بيطلعوك بعثة

في واحد يقول ارسل برقية والبرقية اتحولت على الوزارة وجاه الرد انو اطلع على حسابك وكمل الشروط بعدين نضمك ... بمعنى الكلام يعني

وبعدين ما احد يعلم الغيب ... يعني يمكن التخصص الادراي خير لك ؟ ؟

عموما انا ما ابغى احبطك ... بس يمكن وللاسف مافي حل غير الواسطة وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

بدعيلك يا رب تتسهل امورك وتحقق طموحك ... رأيي انك تفكر في حلول اخرى ويا رب نشوفك دكتور يا رب

لا تنسى الاستغفار والدعاء =)
    7 "
  3. صح الكلام الموجو في الرد السابق لا تتعب نفسك تجيب واسطه لا من الملك ولا احد من الي دايماا يساعدو الناس اذا تبغى تطلع بعثه وانت غير مستوفي لو تعرف احد في الهرم الاداري في اداة البعثات اة تعرف العنقري ممكن تمشي امورك اذا ربي كتبلك لكن انسى ولاة الامر والله ماراح يساعدوك في شي من ناحيه الابتعاث شفلك واسطه في الوزارة نفسها
    7 "
  4. كندا اصلا مافيها طب

واذا ماعندك تطلع على حسابك زين ليش ماتدرس على حسابك لكن بالسعوديه في بجده مثلا جامعه ابن سينا

والمنحه اذا ماتنطبق عليك بالبدايه اذا شديت حالك باول سنه جيب معدل وقدم على المنح وادرس بالسعوديه وبعدها اذا تخرجت اطلع تخصص بكندا
    7 "
  5. العنقري ؟؟ هههههههههههههههه
    فيٌ طـآلب سعودي دخل يبكي في مكتب العنقري عشان ينقبل في اي جامعه سعوديه جلس يضحك وقله { آطلع بر1 } ؟؟؟
    حتى العطيه معاه { يعني لو تفحط عندهم ما يوافقو }
    إلا اذا تعرف احد في الوزارة بتمشي امورك وتطلع الدولــه اللي تبغاها

واذا تبغا نصيحتي جيب معدل مرتفع وحول للطب وإن شاء الله تتوفق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.