الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أدخل ورد أسإلة للإبتعاث هام ,,,بييز

استفسار أدخل ورد أسإلة للإبتعاث هام ,,,بييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية #الولهان#
    #الولهان#

مبتعث مستجد Freshman Member

#الولهان# الولايات المتحدة الأمريكية

#الولهان# , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة UWM
    • UWM
    • هندسه
    • ذكر
    • ميلواكي, ويسكانسن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 01:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

رح أخش في الموضوع بسرعة أولا يا ناس أنا عندي عتب على المنتدى أنه ليش يدخل 50 أو55 عضو ولا يرد ألا 5

ثانيا \ نريد ردود وتذكرو بأنك إن أفدت الناس فالله سيفيدك وييسر من أمرك .

أنا عندي أسأله شغلتني شهور وسنوات ألا وهي : وآمل الجواب عليها برؤوس أقلام ,,,,

1- هل يسمح لي بالزواج من أمريكية ولا لا وكيف الإجراءات ؟

2- هل أستطيع السفر في الإجازات وكيف سأجمع مال السفر وما نسبة الرفاهية في الجامعات الأمريكية وفي أمريكا ,,,وهل الدراسة ضاغطة عليك كل شيء ؟

3- ما هي أفضل ولاية في أمريكا؟ وهل يوجد جامعات طب في إرزونا ؟

4- كيف أجيب بالتحصيلي 77%والقدرات 70% وهل أستطيع تمريرها بواسطة لأن أخوي يشتغل في الوزارة أو لا ؟

5- هل القبول ببرنامج خادم الحرمين سهل أم صعب لمرحلة البكالوريوس ؟ وهل أستطيع أن أختار تخصصي لمرحلة البكالوريوس لأني أريد محاسبة وسامع أنه طب بس ؟

6- هل دراسة اللغة صعبة ؟ وهل العيش مع عائله في اللغة أفضل ؟

7- كم آخذ معي في أمريكا وأنا رايح ؟(على حساب الحكومة )؟بعض الناس يقولون 5000دولار ,,,

8- كم راتب البعثة لمرحلة البكالوريوس في أمريكا ؟وهل هو كافي أم لا؟ (وهل يوجد بدلات ) ؟وكم المكافئة ؟ وعلى مدار كم يعطونك أسبوع ,,,شهر,,, سنة ؟

9- هل أستطيع قيادة السيارة؟وما هو العمر الذي يسمح به ؟ وكم أسعار السيارات هناك لأني أسمع أنها رخيصة بعد الأزمة المالية ؟

10- نوادي الرياضة وحمل الأثقال كم تأخذ بالشهر ؟

11- كم ساعة أدرس بالجامعة والإجازة الأسبوعية أي يوم ؟

12- الإجازات الرسمية في أمريكا متى وكم المدة مثلا ( عيد الشكر - رأس السنة – الربيع – ووووووو ) بلييز ؟

13- أيهم أفضل السكن في الجامعة أم شقة خارج الجامعة ؟ وكم الأسعار هناك ؟

14- هل الجامعات سهلة أم صعبة ,,, وهل الأصعب هنا أم هناك ؟

15 - مهم كيف أضمن أبتعاث حكومي ,,,بلييز ؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الولهان#
    بسم الله الرحمن الرحيم

رح أخش في الموضوع بسرعة أولا يا ناس أنا عندي عتب على المنتدى أنه ليش يدخل 50 أو55 عضو ولا يرد ألا 5

مرحبا اخوي انا ماعندي خلفيه عن استفساراتك بس ماحبيت ادخل واطلع بدون رد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الولهان#
    هههههه من الآن تفكر بالزواج بأجنبيه .. صدقني مافي اطلق ولاازين من السعودية
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا بصراحه احلى موضوع قريته في منتدى مبتعث وانا اطالب بتثبيته ههههههههههههههههههه

لكن ولا يهمك اللي ما يرد على اسالتك سؤال سؤااااال يالولهان يازاحف هههههه

1/ هل يسمح لك بزواج من اجنبيه ولا لا وكيف الاجراءات
    ههههههه طبعا طبيعي ما يسمح لك تتزوج اجنبيه ولا يلغون بعثتك ويرجعونك ديرتك وخطر يستقبلونك المباحث
    رايحين ندرس حنا ولا رايحين نحسن النسل :P
    (تقدر تعرس باجنبيه على سنة الله ورسوله بس من تحت الطاوله ,, بعدين انت ان شاء الله اذا ابتعثت وصملت علمني واقول لك كيف بس لا تستعجل)

2/ هل أستطيع السفر في الإجازات وكيف سأجمع مال السفر وما نسبة الرفاهية في الجامعات الأمريكية وفي أمريكا ,,,وهل الدراسة ضاغطة عليك كل شيء ؟
    السؤال هذا احسه يصلح موضوع لحاله هههههههاااي
    تقدر تسافر بالاجازات داخل امريكا على كيفك ,, بس ترجع السعوديه ,, صعبه شوية ,, تقدر بس صعبه شوي ,, والوزاره تصرف لك تذكرة وحده بالسنه
    بالنسبه ل كيف سأجمع المال (هههااي) والله لو بعرف اجاوب على هالسؤال كان انا اغنى واحد في مبتعث هههههه
    ونسبة الرفاهية يعني ابو 33.23% (هههاااي) مافيه رفاهية فيه كرف وملعنة خير في الجامعات ,, والدراسة تضغط على من دوبك

3/ افضل ولاية في امريكا واريزونا فيها طب
    فيه حول 50 ولاية بامريكا ,, وبكل ولاية فيها حول 10 مدن ,, يعني التوتل تقريبا 500 مدينة ,, تبيني انا ووجهي اعلمك وش احسنهم ؟؟ تستهبل انت صح ؟؟ ههههههااي ,, واريزونا فيها طب ,, مدري

4/ كيف تجيب بالتحصيلي والاشياء ما ادري ,, واخوك واسطه ولا مب واسطه لو ادري بس انك مبتعث بواسطه اني لارفع عليك قضيه :P

5/ القبول في الابتعاث سهل اذا متوفره فيك الشروط ,, والبكالوريس بس طب وتخصصات طبيه

6/ دراسة اللغه صعبه ,, والعيش مع عائله
    دراسة اللغه سهله ,, وفيها رفاهية يابو رفاهية ,, بس يبي لها واحد يشد حيله ويترك حركات الاغاني العربية وباب الحاره وطاش والطقه هذي ,, والعيش مع عائله زين شين ,, بس بامريكا مايحبون الاسئله الواجد (ههههااي)

7/ ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وانت رايح على حساب الحكومه <-- مالك حل
    تاخذ معك على حسب الولاية اللي بتروح لها ,, بس 5000$ مره كثير ,, تكفيك 2000 دولار ان شاء الله لحد ما تبدا تنزل لك المكافئه
    8- كم راتب البعثة لمرحلة البكالوريوس في أمريكا ؟وهل هو كافي أم لا؟ (وهل يوجد بدلات ) ؟وكم المكافئة ؟ وعلى مدار كم يعطونك أسبوع ,,,شهر,,, سنة

تقريبا تقريبا 7000 رياااال <-- عشان تحس انها كثيره :P
    المكافئه 1800$ وموضوع كافي او لا يعتمد على ولايتك ,, وفيه بدلات بس داخله ضمن الـ 1800$ وعلى مدار الجدي يعطونك مكافئتك (ههههااي) كل شهر عربي

9/ هل أستطيع قيادة السيارة؟وما هو العمر الذي يسمح به ؟ وكم أسعار السيارات هناك لأني أسمع أنها رخيصة بعد الأزمة المالية ؟
    تستطيع اذا عمرك فوق 18 واسعار السيارات على حسب الولايه ,, وياذا الازمه الماليه اللي خلتني احس ان امريكا صارت مصر (ههههااي)

من 200 الى 2000 دولار في الشهر وبعضها اغلى من 2000

على حسب تخصصك ,, والاجازه الاسبوعية سبت واحد <-- اجازة الكفار

12- الإجازات الرسمية في أمريكا متى وكم المدة مثلا ( عيد الشكر - رأس السنة – الربيع – ووووووو ) بلييز ؟
    تطمن اجازاتهم اكثر من اجازاتنا ,, بس سنة اللغه مالك اجازات ,, ماتبدا تاخذ اجازات محترمه الا في الجامعه

على حسب الولاية ,, وعلى حسب لغتك ,, والاسعار هناك في امريكا على حسب الولايه ههههههه

الجامعات صعبه ,, بس سهاله للي شاد حيله ,, وعندهم الدراسه اصعب بس امتع

اذا متوفره فيك شروط القبول راح تضمن الابتعاث الحكومي

الولهان الزاحف ,, موضوعك ادري انه مررررررررررررررره قدييييم ,, وما اتوقع انك بتدخل مره ثانيه للمنتدى بس بحال انك دخلت الله يوسع صدرك بالعافيه ,, كنك داري اني ماعندي شي اسويه ومدري من وين طلع لي موضوعك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الولهان#
    بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا \ نريد ردود وتذكرو بأنك إن أفدت الناس فالله سيفيدك وييسر من أمرك .

أنا عندي أسأله شغلتني شهور وسنوات ألا وهي : وآمل الجواب عليها برؤوس أقلام ,,,,

2- هل أستطيع السفر في الإجازات وكيف سأجمع مال السفر وما نسبة الرفاهية في الجامعات الأمريكية وفي أمريكا ,,,وهل الدراسة ضاغطة عليك كل شيء ؟

3- ما هي أفضل ولاية في أمريكا؟ وهل يوجد جامعات طب في إرزونا ؟

4- كيف أجيب بالتحصيلي 77%والقدرات 70% وهل أستطيع تمريرها بواسطة لأن أخوي يشتغل في الوزارة أو لا ؟

5- هل القبول ببرنامج خادم الحرمين سهل أم صعب لمرحلة البكالوريوس ؟ وهل أستطيع أن أختار تخصصي لمرحلة البكالوريوس لأني أريد محاسبة وسامع أنه طب بس ؟

6- هل دراسة اللغة صعبة ؟ وهل العيش مع عائله في اللغة أفضل ؟

7- كم آخذ معي في أمريكا وأنا رايح ؟(على حساب الحكومة )؟بعض الناس يقولون 5000دولار ,,,

8- كم راتب البعثة لمرحلة البكالوريوس في أمريكا ؟وهل هو كافي أم لا؟ (وهل يوجد بدلات ) ؟وكم المكافئة ؟ وعلى مدار كم يعطونك أسبوع ,,,شهر,,, سنة ؟

9- هل أستطيع قيادة السيارة؟وما هو العمر الذي يسمح به ؟ وكم أسعار السيارات هناك لأني أسمع أنها رخيصة بعد الأزمة المالية ؟

مع احترام لك اخويه بعض اسئلتك لا تدل على انك مهتم للدراسة

بالتوفيق لك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.