الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا جدا

مهم جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان 999
    سلطان 999

مبتعث جديد New Member

سلطان 999 السعودية

سلطان 999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • باقي, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 14th, 2010, 04:11 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا قدمت على البعثة (بكالوريوس) وقبلوني لكن ما رحت موعد التدقيق لانه جاتني ظروف صعبة جدا لا يعلم بها الا فاطر السما

لكن قالولي رح في مرحلة الاعتراض وان شاء الله يقبلونك ان شاء الله لكن انا خايف

واقسم بالله لو كنت اقدر اروح موعد التدقيق رحت لكن الظروف

علما بان درجة الثانوي عندي فوق95 والقدرات والتحصيلي فوق 80 يعني مستوفي لشروط

الله يجزاكم خير اللي عنده معلومة يفيدني الله يفك كربتكم والله اني يأست من الحياة

حلمي تحطم مثل الزجاج
  2. مشكووووووووووووووور اخوي وما قصرت ومرورك ذا يعني لي الكثيييييير الله يوفقك في كل محل تروحه ويقلب التراب في يدك ذهب

والواحد ياخوي ما ياخذ الا نصيبه والحمد لله على كل حال وانا بروح اذا جات جات ما جات فانتم اخواني واللي يجيكم يجيني ومالكم الا الدعاء مني وما اقدر اسوي غيره
    7 "
  3. تطمن وانا اختك .. بعد ماتطلع الأسما النهائيه
    فيه مثل ماقلت فتره اعتراض ..
    روح ومعاك كل الأوراق المطلوبه ودامك بكالوريوس ان شا الله على طول يمشونك
    لأنك ماشاء الله مستوفي الشروط وبزياده ..
    واشرح لهم ظرفك صدقني الوزاره تعاملها روعه اكثر مما تتتخيل ..
    اهم شي كون واضح وصريح واشرح الأسباب ومعك الأثباتات ..
    .
    .
    وبشرنآ بقبولك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان 999
    السلام عليكم

يا اخوان انا قدمت على البعثة (بكالوريوس) وقبلوني لكن ما رحت موعد التدقيق لانه جاتني ظروف صعبة جدا لا يعلم بها الا فاطر السما

لكن قالولي رح في مرحلة الاعتراض وان شاء الله يقبلونك ان شاء الله لكن انا خايف

واقسم بالله لو كنت اقدر اروح موعد التدقيق رحت لكن الظروف

علما بان درجة الثانوي عندي فوق95 والقدرات والتحصيلي فوق 80 يعني مستوفي لشروط

الله يجزاكم خير اللي عنده معلومة يفيدني الله يفك كربتكم والله اني يأست من الحياة

حلمي تحطم مثل الزجاج
    السلام عليكم
    الله يوفقك أخوي سلطان وفالك التوفيق وكل تأخيره فيها خيره لاتحاتي ولا تتحطم أبد .......وإنشاءالله نشوفك ويا المقبولين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.