الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نماذج تغيير التخصص ورسوم التوفل

مساعدة نماذج تغيير التخصص ورسوم التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـموري
    عـموري

مبتعث مستجد Freshman Member

عـموري الولايات المتحدة الأمريكية

عـموري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى على باب الله , بجامعة الله يستر منها
    • الله يستر منها
    • على باب الله
    • ذكر
    • ديرة الطفش, ميد ويست والباقي على الله:(
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

September 25th, 2010, 09:35 PM

سلام عليكم
    ياجماعة انا غيرت التخصص والجامعة..والمشرف قالي عبئ نموذج تغيير التخصص ونموذج التعهد بعدم تغيير التخصص مرة أخرى..النموذج الأول لقيته..الثاني بحثت عنه في الموقع تبع الملحقية ومالقيته؟ كيف ألقاه؟؟ المشكلة حضرته جلست 5 ساعات امس ادق عليه وماارسلي انه النموذج ناقص إلين انتهى الدوام عندهم عشان ماارد عليه واستفسر منه

ثاني حاجة انا اختبرت اختبار توفل وابغى التعويض كيف ممكن أستخرج التعويض واراسل مين؟
    تحياتي
  2. اهلا اخي الكريم لابد ان تتابع في مراسلتهم عن طريق الايميل ...... وان شاء الله ربي يساعدك اما بخصوص التعويض
    لابد ان يكون عندك فاتورة .... عشان ترسل لهم التعويض وان شاء الله اعضاء من امريكا يفيدونك
    7 "
  3. يُ الاخوَ تغـير التخصص فـ امريكـآ سهـلَ ولإ صعـبِ .~ لان والله محتار فـ التخصص من الحيـنَ
    وعندي سوإل مثلإ لـ اتخصص تخصص قوَي مثـل الصيدلـة ( فإرمآ دي ) ورحـت لـ امريكـآ وبغيـت اغيـرة لـ علوم صحية مثلإ تمريض او اشعة او طب طوارى _ إو هندسـة هل التغير سهـل ولإ صعـب ارجواء الافإدةِ يُ الغلاَ
    مـع العـلم اني مـن المبـتعثـينَ المرحلة السادسةةِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.