الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأجيل البعثة

مساعدة تأجيل البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أدري طيبتي غلطة
    أدري طيبتي غلطة

مبتعث جديد New Member

أدري طيبتي غلطة الولايات المتحدة الأمريكية

أدري طيبتي غلطة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجلش , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • انجلش
    • أنثى
    • ااااااااااا, اااااااااااااا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 09:05 PM

لو سمحتووووووووو اريد ااجل بعثتي وش الخطوات الي اتبعها
    انا هذي السنه مااقدر اروح وش اسوي هل اطنش واسجل السنه الجايه من اول وجديد مع العلم ان اخوي راح الرياض وكل اوراقي تمام واعطوني ورقه صغيره مثل الفاتوره وقالوا انتظروا منا رساله
    بس انا خايفه اطنش كل شيء ومااسوي شيء ولما تجي المرحله السابعه يقولون لي انتي خلاص سجلتي في المرحله السادسه الي اقصده هل يصيرلي حق في تقديم السنه الجايه لاني اريد اأأجل سنه بليز ردوا علي لاتطنشوني ترا قاعده على اعصابي ضروري تردون مو بس الاقي مشاهدات وصلت 50 ولا احد يرد ردوا الي عنده خلفيه او خبره لايبخل علينا ماتعودناها منكم
  2. التأجيل أو الإلغاء لازم بنفسك تروحي الوزارة القسم النسائي

وتعبي نموذج فيه كل بياناتك وسبب الإلغاء .. مثلا المحرم غير قادر على السفر بالوقت الحالي

اعرف كم بنت لغت بعثتها بس قبل اعلان المرحلة السادسة بشهرين

وطلعوا للرياض وخلصوا كل الاجراءات عشان يضمنوا القبول بالمرحلة السادسة

اللي صار لهم ( لقد تم رفض طلبك لحصولك على ترشيح سابق ) يعني عملوا لهم الوزارة تأجيل مو إلغاء

ارسلت صديقتي ايميل للوزارة تستفسر قالوا لها لازم تخلصي كل اجراءات الفيزا وتسافري

ليش ماقبلوهم بالمرحلة السادسة لأنهم مازالوا من طلاب المرحلة الخامسة

اللي ابغى اقول له لك الإلغاء يتم قبل تقديم الأوراق بالتدقيق

بس بعدها ممكن يصير تأجيل مو إلغاء

حاولي مع الوزارة وشوفي وش يصير معك يمكن يلغوا لأنك طلبتي قبل الاعلان النهائي

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.