الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بخصوص الالحاق بالبعثة ........ضروري

شرح بخصوص الالحاق بالبعثة ........ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور هارفارد
    دكتور هارفارد

مبتعث مجتهد Senior Member

دكتور هارفارد السعودية

دكتور هارفارد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة .
    • .
    • ثانوي
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 06:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية انا الان طالب ثالث ثانوي وودي ادرس الطب ببريطانيا (انجلترا)...

سمعت انو الوزارة ماتبتعث طب بكالوريس لانجلترا ..هل هذا الكلام صحيح؟؟؟

اذا الكلام هذا صحيح..طيب هل اقدر التحق بالبعثة في حالة اني جبت قبول طب من جامعة بريطانية (خصوصا اني بالبداية ماراح ادرس طب وراح ادرس شبه علوم طبية او بالاحرى المرحلة قبل السريرية)؟؟؟؟؟؟؟

نفترض انو ماحطوني بالبعثة وطلبو اجيب قبول طب اول ... هل ممكن يعطوني ضمان مالي لانو الجامعات اكيد راح تتطلبه؟؟؟

في حالة جبت قبول من جامعة قوية جدا مثل اكسفورد وكامبردج.هل ممكن مايلحقوني بالبعثة بسبب غلاء هذه الجامعات او بالعكس راح يسرعون بالحاقي لتميز هذه الجامعات <<<<<<<<<<<<<<<<تراني اتكلم من جد بالنقطة هذي.!!

والله يعطيكم الف الف عافية.

2. "

والله إلي أعرفه أنهآ رفضت السنْه اللي فآتت تلحق بآلبعثه طلآب كآنوآ يدرسونْ ع حسآبهم ..
    بسس بخصوص الجآمعآت القويه مآ عنْدي معلومه أكيده
    تقدر تتأكد منْ الوزآره أو الملحقيه اللي ببريطآنيآ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا مو صحيح أبداً تبتعث للجامعات معينة مثل أوكسفـــورد وكمان الالحاق

مستمر فيها وانا متأكد من المعلومة هذي وسمعتها من الموسى شخصياً

هلا بندر يالله حيه

الغالي وشو قصدك باللي مو صحيح
    ياليت توضح ردك اكثر لانه مختصررر

يعطيك العافية

على فكرة ترى انا قصدي اروح لبريطانيا على حسابي ادرس لغة وبالفترة هذي اجيب قبول طب واحاول التحق بالعثة...؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nnan-09
    "

والله إلي أعرفه أنهآ رفضت السنْه اللي فآتت تلحق بآلبعثه طلآب كآنوآ يدرسونْ ع حسآبهم ..
    بسس بخصوص الجآمعآت القويه مآ عنْدي معلومه أكيده
    تقدر تتأكد منْ الوزآره أو الملحقيه اللي ببريطآنيآ ..

بآلتوفيق ..
    الله يوفقك اختي

ماقصرتيــــــ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد
    هلا بندر يالله حيه

الغالي وشو قصدك باللي مو صحيح
    ياليت توضح ردك اكثر لانه مختصررر

يعطيك العافية

على فكرة ترى انا قصدي اروح لبريطانيا على حسابي ادرس لغة وبالفترة هذي اجيب قبول طب واحاول التحق بالعثة...؟
    أقصد تبتعث الى جامعات مسموح فيها الدراسة والالحاق مثل أوكسفـــوردوكمبريـــدج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية انا الان طالب ثالث ثانوي وودي ادرس الطب ببريطانيا (انجلترا)...

سمعت انو الوزارة ماتبتعث طب بكالوريس لانجلترا ..هل هذا الكلام صحيح؟؟؟

اذا الكلام هذا صحيح..طيب هل اقدر التحق بالبعثة في حالة اني جبت قبول طب من جامعة بريطانية (خصوصا اني بالبداية ماراح ادرس طب وراح ادرس شبه علوم طبية او بالاحرى المرحلة قبل السريرية)؟؟؟؟؟؟؟

نفترض انو ماحطوني بالبعثة وطلبو اجيب قبول طب اول ... هل ممكن يعطوني ضمان مالي لانو الجامعات اكيد راح تتطلبه؟؟؟

في حالة جبت قبول من جامعة قوية جدا مثل اكسفورد وكامبردج.هل ممكن مايلحقوني بالبعثة بسبب غلاء هذه الجامعات او بالعكس راح يسرعون بالحاقي لتميز هذه الجامعات <<<<<<<<<<<<<<<<تراني اتكلم من جد بالنقطة هذي.!!

بالنسبة للوزارة يمكن السنة الجايه يفتحو بريطانيا ويمكن ما يفتحوها
    مشكلة بريطانيا انها ايضا لم يشمل طلابها المكرمه الملكيه للي كانو يدرسون على حسابهم الخاص بالانضمام للبعثات

الجامعات لا تطلبك ضمان مالي اذا انت على حسابك الخاص ... اتوقع حالها زي حال امريكا تطلب منك كشف حساب او شهادة بنكية الهدف منها تبين القدرة المالية لديك بتكفلك بالدراسه على حسابك الخاص

بالنسبة لجامعة اكسفورد او كامبرج ... فيه موضوع طرح مشابه وهو لجامعة هارفرد
    بس اقراه من باب التسليه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread216081.html

وهذا كمان للفائدة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html

هالجامعتين اصلا القبول فيها صعب حتى المكاتب وهما اصلا نصابين ما يقدرو اصلا يعطونك كلمة ولا حتى يقدر يقولك راح نجيب لك قبول فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور هارفارد

بالنسبه لسؤالك هذا
    كما لو انك تسأل ناس شغالين في الملحقيه او الوزارة ...

لنفرض انك جبت قبول ... ودرست المعهد فيها وعديت سنة الانجليزي ... وشرطو عليك الملحقيه شرط ال30 ساعه لو جبت المعدل المطلوب وهو اكثر من 2.5 من 4 ... فأكيد ان تستاهل الانضمام للبعثات
    ولو كنت شغال بالملحقيه دبلتلك المكافأة 3 مرات

لكن هل تظن انهم راح يضمونك للبعثات فقط لانك جبت قبول من هالجامعه؟ وانت ولا درست فيها ولا شيء

انت فكر بالعقل والمنطق؟
    ادرس فيها واثبت جداراتك واكيد راح يضمونك ويمكن بعد في فترة اللغه

واتوقع بما انك تفكر بهالجامعه ... فأكيد معدلك راح يكون عالي ... واختبار القدرات عالي بعد

فليش تدرس على حسابك وانت لك هالقدرات العاليه ... قدم على البعثات وراح يقبلونك على طول

اما اذا ما قبلوك اصلا في بعثات الوزارة بسبب انخفاض معدلك فكيف تتوقع بجامعة اكسفورد يقبلونك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    بالنسبة للوزارة يمكن السنة الجايه يفتحو بريطانيا ويمكن ما يفتحوها
    مشكلة بريطانيا انها ايضا لم يشمل طلابها المكرمه الملكيه للي كانو يدرسون على حسابهم الخاص بالانضمام للبعثات

الجامعات لا تطلبك ضمان مالي اذا انت على حسابك الخاص ... اتوقع حالها زي حال امريكا تطلب منك كشف حساب او شهادة بنكية الهدف منها تبين القدرة المالية لديك بتكفلك بالدراسه على حسابك الخاص

بالنسبة لجامعة اكسفورد او كامبرج ... فيه موضوع طرح مشابه وهو لجامعة هارفرد
    بس اقراه من باب التسليه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread216081.html

وهذا كمان للفائدة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html

[/RIGHT]
    [/CENTER]
    [/COLOR]

اولا الله يعطيك الف عافية وماقصرت اخوي

اذا على المكرمة ان شاءالله توصلها باسرع وقت...

واذا على الروابط ::الاول شفت قبل هالمرة سبعين الف مرة ومافيه فايدة صراحة
    والرابط الثاني كثرة كلام بدون فايدة تذكر ولا يهون صاحب الموضوع..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    هالجامعتين اصلا القبول فيها صعب حتى المكاتب وهما اصلا نصابين ما يقدرو اصلا يعطونك كلمة ولا حتى يقدر يقولك راح نجيب لك قبول فيها

هههههههههههههههههههههههه
    ومن قال اصلا اني بجيب قبولي من مكتب
    اصلا وشو هالمكتب اللي يقدر يجيبلك قبول احسن جامعة ببريطانيا
    وبعدين اصلا بمجرد ان الجامعة تدري انك معتمد على مكتب بجلب القبول منها <<<< مع الباب على طوول هع

[RIGHT]بالنسبه لسؤالك هذا
    كما لو انك تسأل ناس شغالين في الملحقيه او الوزارة ...

لنفرض انك جبت قبول ... ودرست المعهد فيها وعديت سنة الانجليزي ... وشرطو عليك الملحقيه شرط ال30 ساعه لو جبت المعدل المطلوب وهو اكثر من 2.5 من 4 ... فأكيد ان تستاهل الانضمام للبعثات
    ولو كنت شغال بالملحقيه دبلتلك المكافأة 3 مرات

ههههههههههههههههه
    ماقصرت حبيبي

تدري وشو اللي خلاني احط هالموضوع
    انو في واحد معي بالمدرسة اخوه راح امريكا السنة اللي طافت على حسابه واول سنة طبعا لغة وبعد اربع شهور بس من اللغة الحقو بالبعثة ورجعو له كل ريال دفعه على المعهد والتذاكر وبدون قبول جامعة ولاشي!!!!! وانا ابي اتاكد عن بريطانيا نفس الشي ولالا

لكن هل تظن انهم راح يضمونك للبعثات فقط لانك جبت قبول من هالجامعه؟ وانت ولا درست فيها ولا شيء

انت فكر بالعقل والمنطق؟
    ادرس فيها واثبت جداراتك واكيد راح يضمونك ويمكن بعد في فترة اللغه

واتوقع بما انك تفكر بهالجامعه ... فأكيد معدلك راح يكون عالي ... واختبار القدرات عالي بعد

فليش تدرس على حسابك وانت لك هالقدرات العاليه ... قدم على البعثات وراح يقبلونك على طول

اما اذا ما قبلوك اصلا في بعثات الوزارة بسبب انخفاض معدلك فكيف تتوقع بجامعة اكسفورد يقبلونك

ليش لا؟؟؟ قبول من احسن جامعات بالعالم وطب بعد؟؟؟؟

طيب مافيه مشكلة ادرس فيها

بس هل تعتقد انو دفع اكثر من مئة وعشرين الف ريال على السنة الوحدة غير السكن والمصروف والاكل والشرب سهلة؟؟؟؟؟ هذا غير سنة اللغة اللي قبلها..!!!!
    بالنسبة لي لا.

الحمدلله درجاتي ممتازة انا بالثانوي حول 96 والقدرات 93 وان شاءالله التحصيلي خيييير
    لكن المشكلة ان ابتعاث الطب لدول ضعيييييييفة ماعدا المانيا اللي يعيبها اللغة.
    ماادري ليه مايحطون بريطانيا من ضمن الدول مع ان قبول الطب فيها والله والله والله مو صعب ابداااااااااااا.

على العموم الله يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.