الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في السعوديه اربع شهور بسبب تأخر الفيزا .... هل يصرفون لي مكافاة اربع شهور ؟؟ ادخلو

في السعوديه اربع شهور بسبب تأخر الفيزا .... هل يصرفون لي مكافاة اربع شهور ؟؟ ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زحزيح6
    زحزيح6

مبتعث مستجد Freshman Member

زحزيح6 الولايات المتحدة الأمريكية

زحزيح6 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة FIU
    • FIU
    • ME
    • ذكر
    • Miami, FL
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 12th, 2010, 09:24 AM

السلام عليكم

انا ياشباب باختصار حولّت لأمريكا وتأخرت الفيزا شهر ونص وصار لازم تأجيل سمستر ...

يعني تقريبا 4-5 شهور متعطله بعثتي ... رحت للوزاره الفوزان قال خلاص روح ملحقية امريكا وامورك تمام

سؤالي ... انا توقفت مكافاتي من التحويل ..... هل لي الحق بالمكافاه في الاربع الاشهر اللي جلست بدون سبب

مع أن تأخير السبب من السفاره الامريكيه

تكفون فيدوني ... اذا فيه شي واضح ومعيّن اقدر اطالبهم فيه

لان فيه ثنين من العيال ... واحد راح كندا وواحد راح امريكا .... اللي راح كندا صرفو له اثر رجعي وحق امريكا مدري عنه للحين
  2. اخوي انا حالتي مثل حالتك بس عندي سوال
    الحين قرار تحويل مقر البعثه صالح لمده ٣ شهور وانا فيزتي للحين ماطلعت وقرار التحويل بلش ينتهي يعني بااقي عليه اسبوع الملحقيه في امريكا قالو لي روح الوزاره وخاطبهم على تمديد القرار فممكن تقولي كيف الوضع وكيف اقدر امدد القرار والله يوفقك وتحصل جواب لسؤالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.