الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان والله تعبت وانا ادور على الحل !

مساعدة يا اخوان والله تعبت وانا ادور على الحل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah272
    Abdullah272

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdullah272 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah272 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical power , بجامعة Jubail Industrial College
    • Jubail Industrial College
    • Electrical power
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 08:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان ابي احد مجرب او متأكد من معلوماته , ,

انا خريج كلية الجبيل الصناعية
    التخصص ELECTRICAL POWER ENGINEERING TECHNOLOGY
    الدرجة العلمية : Associate degree
    ابي اكمل البكالوريوس ، ، ، كيف اعادل ساعات الدبلوم وياليت اذا احد نفس تخصصي وجرب يقولي ؟

وين المكاتب اللي تجيب لي معادلة ساعات لاني رحت لواحد في الرياض قال اذا بالدبلوم ماينفع !

صراحه ماعاد تهمني الدوله اهم الشي المعادله واروح بس

ياليت اللي عنده معلومات لا يبخل علي

وشكرا

2. هلا أخوي

أخوي الخطوات بسيطه و سهله

1- حصل الجامعه إلي تبيها , أدخل على موقعهم و قدم طلب عن طريق الإنترنت.
    2- الجامعه بترد عليك بعدين بالإيميل بإن ترسل لهم الأوراق المطلوبه زي سجل علامات و شهادة الثانوية و أوراق التعريف بالكورسات إلى خلصتها
    3- أنت في هاذي الحالة , إذا كانت أوراقك بالغة العربية روح إلى مكتب ترجمه مصدق و يترجم أوراقك +++ تروح للجامعه حقتك و إتاخذ "ورقة تعريف" syllabus" أو يسموها بعد "Course Outline" , و العادة يعطوك هاذي الورقه في أول يوم دراسة من كل كورس و هي تبين التخطيط حق الكورس زي الإمتحان النهائي عليه 30% و الواجبات عليها 20% و أشياء زي كذا

يعني مثلاً إذا أنت خلصت 15 كورس يعني لازم يكون عندك 15 ورقه Course outline للكورسات هاذي

الجامعه تريد هاذي الورقه حق كل كورس أشان تشوف تعادل الماده أو لا , تشوف إذا كانت المادة إلي درستها نفس المواد إلي يدرسوها عندهم أو لا
    ملاحظة: أكثر الجامعات ما رح تعادل كل المواد إلى أخذتها و ما رح تعادل لك مواد أنت ما خذ فيها أقل من C يعني المواد إلي جايب فيها C- أو D أو F ما رح تعادلها

4-بعد ما إتجمع الأوراق كلها ترسلها إلى الجامعه و بعدين تنتظر الجامعه ترسل لك الجواب بعدد الساعات المعادلة إلك و إذا قبلوك أو لا و يمكن يقولوا إلك تدفع مبلغ مقدم و يرسلوا لك على البريد ورقة القبول (أو يمكن ما يطلبوا مبلغ و يرسلوا إلك الورقه على طول)

5- بعد ما توصل لك ورقة القبول الله يسلمك تروح إلى مكتب يطلع لك الفيزا و تنتظر لين ما تطلع و تسافر بعدها

وكان الله غفوراً رحيم
    7 "
  3. في البداية راسل الجامعة وتأكد هل يعادلون دبلوم أو لالا

وطريقة المعادلة عن طريق شركات المعادلة أو فقط يكتفون بمعادلة

السجل الاكاديمي تبعكــ ...طيب... ونصيحة أذا ماتهمكـ الدولة أتجه

الى ايرلندا جداً رائعة ويمكن يعادلون الدبلوم كامل مو مثل امريكا

ايرلندا وتوكل على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah272
    اخواني saparda و Bandar_VIP

اشكركم على الرد
    بس فيه احد جرب المعادله ؟؟
    وبخصوص ايرلندا وش افضل الجامعات هناك واللي معترف فيها ؟؟
    هل فيه معادلة في كندا ؟؟
    أعرف شخص عمل معادلة في ايرلندا وعادلوا له على ما اعتقد كامل الساعات

والله مو فاكر تحديداً بس كانت المعادلة جداً رائعة .... بالنسبة للكندا المعادلة شبه مستحيلة
    7 "

5. ايه أنا كنت أدرس في الإمارات و كنت مخلص 52 ساعه و حولت إلى كندا و حطوني سنة ثانية

طيب اخوي كيف اسوي نفس الطريقه ؟ ابي معادله في كندا
    وليش ماترسل اوراقك ل wes يسوون لك معادلة وبعدين ترسلها انت للجامعة اللي تبي وتكون الطريقة لك اهون من غيرها

بصراحه ، ، شفت واحد كاتب موضوع يقول ان هذه المؤسسه بس تعريف بالدبلوم في امريكا يعني لازم تروح تسوي معادلة في الجامعه مره ثانيه
    عرف شخص عمل معادلة في ايرلندا وعادلوا له على ما اعتقد كامل الساعات

والله مو فاكر تحديداً بس كانت المعادلة جداً رائعة .... بالنسبة للكندا المعادلة شبه مستحيلة

بالنسبة لايرلندا صراحه ماكانت في البال بس مو مشكله ـ ـ بس السؤال كيف طريقتهم في المعادله هل لهم نظام معين هنااااك ، ، ، اذا تعرف احد له خبره في الشغله ياليت تخبرني

وشكرا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.