الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووووووووووووووووووووووووووووووووري جدا

ضرووووووووووووووووووووووووووووووووري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قشطة وعسل
    قشطة وعسل

مبتعث جديد New Member

قشطة وعسل الولايات المتحدة الأمريكية

قشطة وعسل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أخصائية نفسية , بجامعة جامعةالملك سعود
    • جامعةالملك سعود
    • أخصائية نفسية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 08:55 AM

[SIZE="4"]السلام عليكم اولاجزاكم الله خير على كل اجاباتكم اناعندي مشكلة بسالفة هلابتعاث وودي لي عنده معلومات اكيدة يجاوبني
    عشان مااحوس ,اناخلال فترة انتظارنتائج الإبتعاث تغيرجوازي الى جوازدبلوماسي هل فعلاممنوع التقديم فيه لازم جوازعادي؟؟
    ثانيا,زوجي بيكون المرافق معي بإذن الله بس صارله عشرسنين متخرج من الجامعة هل يقدريلتحق معي بلبعثة هناك؟؟ لان صعبة يروح معي وياخذاجازة من عمله ويروح هناك يقعدالااذايقدريدرس هناك على حساب الدولة بس اخاف لان تخرجه عدى عشرسنين مايلحقونه بالابتعاث يعني يكمل دراسته بعدعلى حسابهم
    ثالثاودي احول لسنغافورة هل لازم الماسترهناك يكون نفس تخصص البكالوريوس وهل الدراسة هناك كويسة؟؟
    لي عنده اجابة يجاوبني ضروررررررررررررررري لاني حايسة كثيرولادخلت المنتدى اضيع مع كثرة الإسئلة والمواضيع
    [/SIZE]
    ردوعلي لاطنشوني الله يعافيكم
  2. اولا مااعتقد انه ممنوع لان حين التسجيل في موقع السفاره يسالو عن نوع الجواز عادي او دبلوماسي وفي خيار ثالث نسيته
    ثانيا بالنسبه لزوجك تقدرين تسالين بالملتقى وتاخذين العلم الاكيد من جهات موثوقه بدون اجتهاد بالراي
    اما الثالثا انا ماعندي معلومات عن سنغافوره بس الي اعرفه الانجليزي فقط داخل الجامعه برا مافيه تعامل بالانجليزي والشي الثاني المعيشه هناك غاليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.