الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الامهات المبتعثات يلا تعالو

الامهات المبتعثات يلا تعالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 11:57 AM

منعطف خطير اشكرك اولا على جهودك الجباره لنشر الفائده وبشكل دقيق للمبتعثين
    وانا اسالك رااااااااااجية ان تلتفتو للامهات المبتعثات
    انا لاحظت ان كثير ينزلون مواضيع استففسارات عن شؤوون الاطفال سواء كان مدارس او حضانات ومانلقى جوابات شافيه
    ياريت تفتحون ملتقى للامهات والاباء المبتعثين لاننا من جد من الممكن ان البعثه تضيع بسبب غياب امر كثيره عن بالنا واكتشافها هناك ومن المفترض اننا نلتفت لها قبل الذهاب
    مانبي اطفالنا تفوتهم فصول دراسيه او حتى اي فرصه للطفل سواء كانت علميه او اجتماعيه او ترفيهيه يعني نريد ان يحصلو على الامتيازات الموجوده هناك
    اطفالنا محتاجين للمسانده
    حنا في مبتعث ومبتعث مهتم فينا لاننا جيله واكيد اطفالنا هو جيل مبتعث في المستقبل ارجو انكم تهتمون فيه

حاليا عزيزتي عندي افكار واستفسارات براسي ارجو انك تشبعي فضولي الي مأرقني
    1_هل في مدارس نسجلهم فيها من الان بارسال اوراقهم او شي زي كذا وطفلي عمره 6سنين وثلاث شهور هل صحيح انه يوضع من بعد المستوى الاول لانه الان يدرس السيمستر الاول سنه اولى هنا
    2_هل في مناهج سعوديه راح يدرسونها ويختبرونها في نهاية الترم ولا صدق تكنسل!!واذا تكنسل وش الي لازم نسويه!!
    3_اي شي لازم نسويه من الان او فور الوصول الى امريكا ارصدوه هنا
    3_اتمنى ان تقدمو لنا النصيحه لاشاد ابنائنا لاننا اصلا نحتاج الى الارشاد لتوجيهنا نحن
    4-مالذي سيساعدهم لتخطي المرحله الجديده
    5_هل توجد معاهد تعليم لغه خاصه للاطفال
    ((((((((((وارجو التفاعل من المبتعثين ساااابقا ))))))))))))لاننا من جد نحتاجكم ولا اخجل من حاجتنا لكم لاننا ننتقل الى مرحلة لقد انتقلتم اليها انتم وشعرتم بالحاجه كما احتجناها نحن وارجو ان تساعدونا لتلقو حين تحتاجون من يمد لكم يد العون
  2. طيب يابنتي
    المواضيع هذي نسالها وفي كل ملتقى تقريبا ووالاقي نفس الاقبال المهول الي راح تلاقينه بهالموضوع

ويبقى الانتظار.......
    وتبقى كهكذا مواضيع ..مهمشه الى ان تجري بسرعه الى الصفحات التاليه هههههه وتبقى الاسئله مجرد اسئله ليس مهما ان يجاب عليها ان كان لايفيد القارئ بشئ
    وكأن ليس هناك امهات تنتظر الافضل لاطفالها!!!!

هل انا الام الوحيده هنا!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "

3. اهلا اختي

رديت عليك في موضوع مشابه

عندي فكرة جميلة وان شاء الله بتخدم جميع الاباء والامهات , وتفيد الاطفال كثير

و تحتاج جهد ضخم ترتيب

و يمكن نحتاج مساعدة بعض المنعطفات الخطيرة في مبتعث

و هذه الفكرة ستخدم ابنائنا في الكثير من الدول التي لا يوجد فيها مدارس سعودية

و يمكن نبدأ بك ونشوف كم أم وأب ونشاورهم بالموضوع

ولا اريد ان اعلن عنها في البداية اريدها خاصة حتى نتأكد من نجاحها اولا

وان شاء الله اذا نجحت هذه الفكرة في هذا الفصل الدراسي

سنعلن عنها في الفصل الدراسي الثاني باذن الله

7 "
  4. مدري مو انتي الام الوحيده هنا
    انا بعد
    انا رايحة على اسبانيا
    ومن الان بديت البحث والسؤال عن المدارس السعودية
    وجدت مدارس سعودية بس في مدريد

ابحثي عن مدارس سعودية في امريكا
    واتصلي بالملحقية
    هم يخبرونك كيف تلحقين طفلك هناك
    7 "

5. المعلومة اللي وصلتني

الام او الاب الذين يدرس احدهم او كلاهما

لهم الاحقية في تدريس ابنائهم في المدارس الامريكية مجانآ

من سن السادسة واعلا

يتبقى على الوالدين تدريس اولادهم المواد الدينية والعربية في المنزل ثم حضور الاختبارات في الملحقية

عند عودة الابناء الى الوطن تعتمد شهادتهم اذا حصلو على شهاداة المواد الدينية والعربي

بدون المواد لابد من دراسة المواد في السعودية اقصد الدين والعربي

المختصر الابناء يدرسون منازل مواد الدين والعربي والاختبار في الملحقية اضافة لشهادة المدارس الحكومية الامريكية

يحصل على شهادة معتمدة من الوزارة

مجرد معلومات انتر نتية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.