الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعتذار للأعضاء

إعتذار للأعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعة الايام
    روعة الايام

مشرفة سابقة على ملتقى خدمة الطلاب المبتعثين و الخريجين

روعة الايام كندا

روعة الايام , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى خدمة الطلاب المبتعثين و الخريجين. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 27th, 2010, 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتذر لكم اني مقصرة في حقكم وفي اسئلتكم بسبب ظروفي ....
    والان عدت إليكم واي سؤال انا تحت أمركم ..
    اختكم
    روعة الأيام
  2. أنااا طالبة تم قبولي في كندا للابتعاث لمرحلة الماجستير ولدي عدة أسئلة أتمنى من لديه المعلومة الأكيدة الاجاابة ..

1- تخصصي في البكالريوس اقتصاد منزلي وتخصص فرعي الغذاء والتغذية وفي الماجستير مالقيت تخصصي
    وحطيت مختبرات طبية .. أيش الامتداد الانسب لتخصصي؟؟ وأقدر اكمل في نفس تخصص البكالريوس؟؟

2- سمعت ان شهااادة التطعيم ضرورية قبل السفر وفي السفر... ماصحة هذا الكلام؟؟؟

3- انااا متخرجة بكالريوس من جاامعة الملك فيصل بالاحساء واذا طلبت توصيات باللغة الانجليزية يعطوني؟؟لأن عندي توصيات باللغة العربية فقط؟؟

4- أبي اجيب قبول اللغة لنفسي من نفس الجامعة اللي راح أدرس فيهااا الماجستير بكندا وماراح أعطيه الوزارة لين نحضر الملتقى ويعطوني قبول اللغة راح أرفضه واعطيهم اللي جبته يقبلوااا عاادي أو لا؟؟

أتمنى الاجابة جزاكي الله خيرا...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة ألم...
    أنااا طالبة تم قبولي في كندا للابتعاث لمرحلة الماجستير ولدي عدة أسئلة أتمنى من لديه المعلومة الأكيدة الاجاابة ..

1- تخصصي في البكالريوس اقتصاد منزلي وتخصص فرعي الغذاء والتغذية وفي الماجستير مالقيت تخصصي وحطيت مختبرات طبية .. أيش الامتداد الانسب لتخصصي؟؟ وأقدر اكمل في نفس تخصص البكالريوس؟؟
    الغذاء والتغذية من ضمن التخصصات الصحية اختي الكريمة

2- سمعت ان شهااادة التطعيم ضرورية قبل السفر وفي السفر... ماصحة هذا الكلام؟؟؟
    راح يسوون لك كشف طبي فقط بعد ارسالك لطلب الفيزا الى السفارة راح يرسلونك كشف طبي
    وراح يحددون لك العيادات اللي راح تروحين لها والله يوفقك عزيزتي

3- انااا متخرجة بكالريوس من جاامعة الملك فيصل بالاحساء واذا طلبت توصيات باللغة الانجليزية يعطوني؟؟لأن عندي توصيات باللغة العربية فقط؟؟

يب يعطونك من حقك اختي وموضحة فيها اسم الدكتورة وايميلها
    4- أبي اجيب قبول اللغة لنفسي من نفس الجامعة اللي راح أدرس فيهااا الماجستير بكندا وماراح أعطيه الوزارة لين نحضر الملتقى ويعطوني قبول اللغة راح أرفضه واعطيهم اللي جبته يقبلوااا عاادي أو لا؟؟
    الوزارة راح تنسق مع مكاتب والمكاتب هذي راح يعطونك قبول لغة انتي تقدري تطلبي من المكاتب
    يعطونك قبول لغة من نفس المعهد اللي تدرسي فيها

أتمنى الاجابة جزاكي الله خيرا...
    الله يوفقك اختي
    7 "
  4. روعه الايام ...

استفسار بسيط لاهنتي ..

- انا بكالوريوس رياضيات تربوي ، { وش التخصصات اللي أقدر اكمل فيها ماجستير ! } غير الرياضيات طبعاَ 0 يعني الوزاره ماتخيرني بتخصصات تحددها لي وانا اختار !!
    - وهل تسمح ألوزاره أم لا .. !!
    7 "
  5. هلا روعة نورتي والله ..
    روعة الحقيني قسم متحطمة حدددددددددي..
    انا سبق وسألتك عن التحويل لاستراليا ..
    الحين انا اتقبلت ف كندا .. وكلمت الوزارة قالو لي اجيب قبول لغة من جامعة معترف فيها ف استراليا .. واعبي نماذج واكتب خطاب وارسلها ..
    وسويت كل المطلوب ولما ارسلت قالو لي ما نقدر لانها مغلقة
    اتخيلي
    بعدها شرحتلهم وضعي وانه محرمي هناك وكدا .. قالو لي بعد الملتقى الوزارة بتشرح لك وضعك ..
    كدا حسيت انه بجد مافيه امل .. حطمووووووني .. ودا حال كثير من البنات كمان ..
    احس انه يقولوا بعد الملتقى تصريفة بس ..طيب وليش بعد الملتقى .. الناس بتخلص امورها واحنا لسى نستنى .. والله حرام ..
    مشكلتي اني الان ماعندي احد يروح الرياض
    واخاف ادبر اي احد يروح ومايرضوا يحولوني كمان وربي النفسية مرررررررة ..
    الله يعين بس..ادري طولت عليكي ،، سؤالي ياقلبي ايش تنصحيني اسوي ؟؟ ومرت عليكي ناس زي حالتي وحولوهم والا لا ؟؟وتتوقعي يقبلو والا لااااااا؟؟
    ااااخ بس ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اول شي يعطيكي العافيه اختي على تعاونك معنا ..

سالفتي انه جوازي كان باقي فيه سنه وشوي .. فقلت اجدده عشان ما احتاس بعدين مع السفاره والفيزا ..

فحابه اعرف كيف احدث بياناتي في الوزاره ..؟؟
    وكيف احدثها بمكتب تجسير للقبولات .. علما بانه بالمسج الي راسلينه كاتبين انه استلمو اوراقي من الوزاره ....؟؟

انا طبعا راح احدث بيانات بالموقع اول مايطلع الجواز .. بس اخاف هالتحديث مايكفي ..

هل في اجراءات لازم اسويها ..غير الموقع ..؟

ولك جزيل الشكر ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال ياأخت روعة الأايام بس ابي جواب اكييد

بخصوص تغيير الولاية متى اقدر اغيرها بعد استلام القبولات ولا قبلها ؟؟ وايش الخطواات بالزبببببط عشان اغير الولاية الى الولاية اللي ابيها انا

بلييييز اختي ابي جواب اكيد

وشكرا....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.