الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتقال من دولة كندا لأمريكا مهم ياجماعه

انتقال من دولة كندا لأمريكا مهم ياجماعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.a.sh
    a.a.sh

مبتعث مستجد Freshman Member

a.a.sh كندا

a.a.sh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى HR , بجامعة waiting ..!!
    • waiting ..!!
    • HR
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

November 1st, 2010, 11:35 AM

السلام عليكم ..

الله يعافيكم يا أخوان انا قدمت طلب انتقال البعثه من دولة كندا إلى أمريكا والحمدالله بعد جهد جهيد وتعب كثير في شرح الاوراق والمبررات لموظفين ادارة البعثات الله يهديهم ويصلحهم تم قبول طلبي اللهم لك الحمد.

القصد من موضوعي هو اني ابغى اسافر بأقرب وقت وبما ان تم قبول طلب الانتقال ماينقصني الا اروح الوزاره واستخرج قرار ابتعاث جديد وامر اركاب لكني ماعرف الاوراق المطلوبه لاستخراجهم وتعبت وانا اتصل وارسل ايميلات للوزاره ولاحياة لمن تنادي !!

فياليت اي احد يفيدني وش الخطوات المطلوبه لأني من سكان الشرقيه ولا ودي اروح الرياض واكون ناسي شي ويخلوني ارجع عشانه

تحياتي وتمنياتي لكم بالتوفيق
  2. يااخوان انا بقولكم شنو المشاكل اللي بكندا
    انا وصلت لكندا قبل يومين وكان معي قبول جامعة تيرنت في مدينة بيترو طبعا انا شفت تورنتو وشفت الاجواء الزحمة قلت انا بنقل لتورنتو طبعا صعب جدا جدا جدا انك تحصل قبول في تورنتو علشان كذا حاول انك تاخذ قبول من السعودية على الجامعة اللي انت متاكد منها ولاتكفر تغير لما توصل لانك ماراح اتحصل قبول امس انا رحت لمكتب في تورنتو يجيب قبولات والله كذا قالي مانقدر نخدمك داخل تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.