الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم ! أقل الجامعات الأمريكية تكلفة ؟

مهم ! أقل الجامعات الأمريكية تكلفة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك المنتديات
    ملك المنتديات

مبتعث مستجد Freshman Member

ملك المنتديات غير معرف

ملك المنتديات , تخصصى مدقق رواتب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • مدقق رواتب
    • غير معرف
    • جدة, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

July 22nd, 2007, 07:14 PM

ياشباب نبغى كل واحد يذكر اسماء الجامعات الأمريكية الأقل تكلفة للدراسة أو الولايات الأقل تكلفة على الأقل ليستفيد الجميع :110:
  2. يا اخوي انت تتكلم عن قاره فصعبه انك تحصر عدد معين من الجامعات

عندك فوق الـ50 ولايه .. وكل ولايه شف كم مدينه فيها .. وكل مدينه كم جامعه فيها ..

في مواضيع موجوده بالمنتدى - ومواقع في النت - توضح اغلى الولايات و ارخصها لكن بشكل عام

وفي جامعات حكوميه وفي خاصه وكل وحده لها مميزات وعيوب

انا ولايتي تعتبر من الولايات الرخيصه لكن جامعتي خاصه فأكيد ما راح اقدر اشوف الامكانيات الماديه من خلال الولايه فقط
    7 "
  3. Sweet heart سؤالي يعني :
    مشكورة على تفاعلك
    أنا بادرس على حسابي الخاص ترم واحد أوسنة حتى اتحول على البعثة، فتهمني التكاليف جدا، لذلك ودي أعرف اتوجه إلى الولايات في الشمال أو الجنوب أو الغرب أو الشرق؟
    أو الجامعات الحكومية أو الخاصة ؟ وهكذا أختي
    الخ ... ما أدري وين راسي توني فرش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. اذا على الخبره فوالله مو ذيك الخبره .. ما بعد سافرت << ادعي لها سفرها بعد 3 اسابيع

خبرتي كلها مع وزارتنا الموقره سنه كامله من المرطه والهجوله والحمدلله على كل حال

طيب عندي اقتراح

بما انك طالع على حسابك فما تحتاج لقبول جامعه .. فقط قبول معهد واذا وصلت امريكا بالسلامه ان شاء الله تقدر تسأل براحتك وتكون فرصة البحث اسهل

وعندك فرع لمعهد els في الرياض تقدر تروح لهم وكلها اسبوعين ان شاء الله والآي تويني عندك على الفرع اللي تحدده وتبيه

وشوف هذا الموضوع اكيد بيفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=20095

وياويلك ما تدعي لي طلعت عيني عشان القاه
    7 "
  5. وعليكم السلام,,
    موضوعك أخوي مرة حلو وفكرتة حلوة

اول شي الدراسة في المعهد متوقع انها سنة وممكن يعطوك فيزة لمدة سنة,
    وان شاء الله أكثر

بالنسبة للجامعات
    اول ماجيت أمريكا قالو لي جامعة سانت كلاود في منيسوتا
    St Cloud MN
    وهو حسب التخصص في تخصصات مرة رخيصة
    مثل الموسيقى!
    وتخصصات غالية مثل الهندسة

وياليت كل عضو عنده خبرة يضيف لنا معلومة

مشكور على الموضوع
    7 "
  6. في هذا الملتقى تفاعل كثير مع المواضيع ..
    وعلى فكرة حسب خبرتي المتواضعة ... هذا الملتقى يفك رموز وطلاسم كثيرة للابتعاث ..
    دعواتي للجميع بالتوفيق ...

عموماً ، أما خريج لغة انجليزية معدلي 2.6 من 5 كيف يعطوني سنة كاملة لغة انجليزية ؟
    والسؤال المهم : ((( بما أن التخرج من الجامعة إن شاء الله في 9/2007، والدراسة على حسابي في البداية ، هل أقدم على المعهد من الآن اختصاراً للوقت على بال ما أكمل امور الابتعاث من تأشيرة ووزارة وترجمة .. واذا تخرجت بعد 45يوم اكون قطعت نصف المشوار على الأقل .؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك المنتديات
    بس كم مدة التأشيرة اذا بادرس في معهد ؟
    والله تختلف من شخص لشخص .. وحسب اللي يسوي لك المقابله

بالنسبه لي عطوني 13 شهر وحده اعرفها عطوها سنتين

يعني ما في شي تقدر تستند عليه

عموماً ، أما خريج لغة انجليزية معدلي 2.6 من 5 كيف يعطوني سنة كاملة لغة انجليزية ؟
    انت اذا وصلت بالسلامه ان شاء الله بيسوون لك اختبار تحديد مستوى بعدها تعرف قد ايش ممكن تكون مدة دراسة اللغه

والسؤال المهم : ((( بما أن التخرج من الجامعة إن شاء الله في 9/2007، والدراسة على حسابي في البداية ، هل أقدم على المعهد من الآن اختصاراً للوقت على بال ما أكمل امور الابتعاث من تأشيرة ووزارة وترجمة .. واذا تخرجت بعد 45يوم اكون قطعت نصف المشوار على الأقل .؟؟؟؟؟؟؟
    اممممممم ممكن تروح لفرع معهد els في جده وتسألهم اذا ممكن يجيبون لك قبول بدون شهادة التخرج والا لا لأن والله ما عندي فكره

بس في هذي الحاله لازن تطلب موعد الدراسه متأخر يعني مثلا في شهر 12/2007 أو 1 /2008 لان وراك سفاره وما تدري هل ممكن يلطعونك او يمشونك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.