الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا حتجنننننننننننننننننن خلااص كفاية بأه.... لاا تلوميني ياجماعة :(

انا حتجنننننننننننننننننن خلااص كفاية بأه.... لاا تلوميني ياجماعة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaser1040
    yaser1040

مبتعث جديد New Member

yaser1040 غير معرف

yaser1040 , تخصصى dental tech. , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • dental tech.
    • غير معرف
    • مجهول كمان, معليش بس ما ادري للحين
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

July 24th, 2007, 09:08 AM

السلااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاتة

يمكن هذي اول مشاركاتي بس صدقوني انها طالعة من حر قلب:100: ي و انا الصراحة ما ادري ايش اسوي افيدوني جزاكم الله خير

المهم كل ما في الموضوع اني احد طلااب مرحلة الماجستير اللي تم قبولهم و اصدر لهم الضمان المالي من شهرفبراير 2007 المرحلة الثانية من الابتعاثات و زي ما تعرفو ان الوزارة رح تبدا للمرحلة الثالثة و احنا مساكين للحين ما نعرف اي اخبار عن مصير حياتنا انا الحين متخرج من 5 اشهر تقريبا و جالس استناهم و كل ما نروح نكلمهم انا و 300 طالب ( علي ما يقولو ) من طلااب الماجساتير و الدكتوراه في دولة استراليا يماطلونا و ما يعطونا اي اجابة شافية و اخر مرة سألتهم قبل اسبوعين قالو بداية شهر 7 رح ترجع وفد من الوزارة و معة الاجابة الشافية من دولة استراليا اليوم صار 10 ايام من شهر 7 و ما شفنا اي شي:95: لو علي الاقل يقولولنا ممافي بعثة لاي سبب مقنع معليش رح انا عن نفسي اتقبلها بصدر رحب ولاا يخلونا كدا في مصير مبهم ما ادري ايش نسوي بالظبط
    لدرجة اني خلااص فقدت الامل نهائييا و خاصة انها رح تبدا المرحلة الثالثة و خايف يضمونا معاهم كمان و انا متخرج جديد و مش متعود اني اكون انسان عاطل عن الخدمة مؤقتا خخخخ:101: والله يعين و يكتب اللي فية الخير و انشالله انشالله ان كل تاخيرة فيها خيرة

ماودي اطول اكثر من كذا و ارجوكم افيدونا جزاكم الله خير

2. الله يعينك .... أنا بصراحة خايف يكون مصيري زي مصيركم .... انتوا بوضع لا تحسدون عليه .... الله يفرج عليكم ويسهل اموركم .... ومايحس بالنار الا اللي واطيها .... وهذي مشكلة ثانية بعد ... يعني ايام الجامعة لما كانت النتائج تتأخر بسبب الكيرف لاكثر من شهرين كنا نجلس على اعصابنا ونظل متوترين الي ان تطلع النتائج فما بالكم وانتم تنتظرون تقرير مصير وقاعدين تضيعون مايقارب سنة من عمركم بالانتظار ... حقيقة من المسؤل عن هالشئ ... لازم يتغير الوضع ... والناس تحس فيكم ... بس صدقني اللي يتألم محد راح يحس فيه الا اذا رفع صوته .... ساعتها يمكن يحنون عليه وينهون معاناته ... وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.