الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حل لمشكلتي .....

اريد حل لمشكلتي .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز_1
    عبدالعزيز_1

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز_1 غير معرف

عبدالعزيز_1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • باريس, الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 25th, 2006, 02:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة في منتدى مبتعث
    تحية طيبة ...
    ارجوا افادتي حيث ان جميع فيوزاتي ضاربة بسبب انني تخرجت من الكلية التقنية قبل خمس سنوات دبلوم ميكانيكا انتاج واكيد بعد الوقت هذا مافي امل بعثات على حساب الحكومة
    الحمدلله وضعي المادي طيب قلت اخاطب الجامعات برا واكمل بكالريوس كل جامعة ارسلها شهادتي تقول مافي معادلة يعني نبدا من جديد وبعض الجامعات تعادل 10 ساعات من اصل 120 ساعة يعني دراسة ثلاث سنوات راحت فشوش ، بعدها قلت ابي الف جامعات السعودية يمكن يعادلونها توجهت للجامعة العربية المفتوحة قالوا مانعادلك الا 14 ساعة من اصل 128 ساعة جامعة الملك عبدالعزيز انصحكم لاتمد الشهادة لهم لانهم رايح يشوتونك بوووز يعني الكلية التقنية مثل فتره النقاهة بين الحصص غير محسوبة علما بانني لا اريد تكملة الباكالريوس في الكلية التقنية بالرياض لان شهادتهم مثل شهادة الثانوية والشباب الي كانوا معي تخرجوا والان جنود في الجوازات انا بسراحة اريد مشورتكم .
    هل يوجد جامعة تعادل التقنية ام لا .
    وهل الدرسة بماليزيا دراسة الهندسة سهلة لاني خمس سنوات يالله حافظ اسمي .
    ودمتم ....
    اخوكم عبدالعزيز ...
  2. والله مشكلة يعني على كذا ما يعادلون لك الا ترم او اقل من ترم اخوي انا اقول روح لامريكا حتى لو عادلو لك 10 ساعات هذا من وجهت نظري - وانا رايي من راي اخوي مستشار استخر وشوف وين الخيره .. .... ..... ....... .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.