الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأله تريد الاجابه ؟

اسأله تريد الاجابه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي نايف
    تركي نايف

مبتعث جديد New Member

تركي نايف الولايات المتحدة الأمريكية

تركي نايف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة كلومبوس
    • كلومبوس
    • ...
    • ذكر
    • حلم لم يتحقق, قريبأ بأذن الله
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 08:17 PM

اخواني فيه كم سؤال في بالي ياليت احد يجاوبني عليهم
    1- ماهي الدوله الافضل من ناحيه التعليم وماهي الاسهل للدراسه امريكا ام كندا؟
    2- اي منهم ارخص في المعيشه والدراسه بشكل عام ؟
    3- هل الالتحاق بالبعثه اذا طلع الشخص على حسابه اسرع امريكا ام كندا وما هي المده المتوقعه كحد اعلى؟
    4- افضل شعب كندا ام امريكا؟
    5- هل هنالك جامعات من هذي الدولتين يعادلون الدبلوم ؟
    اخر سؤال كم مصروف 3 اشهر في امريكا وكذالك كندا ؟
    الله يجزاكم خير انا بأنتظار الاجوبه لاني بجد مو عارف وش اقرر عليه
    والميزانيه عندي مو كثيره عشان كذا متخوف كثير ...
    بالأنتظار ...!!
  2. ياعزيزي بكل بساطة اغلب الي بهالقسم ماعندهم ذيك الخبرة الي تخليهم يقارنون بين دولتين بهالحجم ومن هالنواحي ..

اتوقع بيكون اوضح لك و افضل انك تنزل موضع بقسم امريكا لتسأل اهلها عنها ..
    وايضا موضوع اخر بقسم كندا وتسأل اهلها عنها ..

بكذا تاخذ ردود مناسبه وبيكون ان شاءلله في تفاعل جيد معك ..

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. مافي اجابه محدده على اسئلتك بس تقدر تحصل على اجابات نسبيه من قراءتك في المواضيع المثبته في ملتقى كندا وامريكا ومع القراءاه تستنتج الاوضاع وتعرف الانسب لك <<<<<<<هذا الشئ قلتو لك من تجربتي قراءت في الدولتين ومواضيعها وكنت محتاره بين نفس الدولتين وفي النهايه استقر رأيي على امريكا بس في النهايه يعتمد على تخصصك ووضعك الشخصي
    يعني مثلا كندا هي الافضل في التخصصات الطبيه ولكن الاصعب في اختبارات القبول مقارنة بأمريكا
    أمريكا صعبه في اجراءات التأشيره وخطواتها طويله ومعقده جدا جدا بس الفروق اكثر من كذا بكثير وانا اشوف انو كندا اغلى من امريكا من قراءتي لتجارب المبتعثين في الدولتين....
    7 "
  4. اختي بسميتا
    ممكن تشرحين لي هالنقطه اذا ماعندك مانع
    أمريكا صعبه في اجراءات التأشيره وخطواتها طويله ومعقده جدا جدا ؟
    قصدك الفيزا اذا جيت استخرجها من السفاره
    اذا صعبه كم مده استخراجها يعني ووشو الاشكاليات الي تحصل معاي ؟؟
    7 "
  5. اختي بسميتا
    ممكن تشرحين لي هالنقطه اذا ماعندك مانع
    أمريكا صعبه في اجراءات التأشيره وخطواتها طويله ومعقده جدا جدا ؟
    قصدك الفيزا اذا جيت استخرجها من السفاره
    اذا صعبه كم مده استخراجها يعني ووشو الاشكاليات الي تحصل معاي ؟؟

تقدر تدخل( قسم اجراءات التأشيرات وامور القنصليه ) وراح تلقى انو ثلاثة ارباع المواضيع والاسئله والاستفسارات تتعلق بالتأشيره الامريكيه من تعبيئة نماذج _وتسديد الرسوم وطرقها_ حجز موعد ...........الخ
    هذا غير انك واضح حتدرس على حسابك الخاص فراح تلاقي اسئله كثيره عن الشهاده البنكيه و انو لازم مبلغ كبير جدا يكون فيها وانو البعض من الدارسين على حسابهم ما تنقبل شهادتهم البنكيه لأن المبلغ الي وفروه ترفضه السفاره وتشوف انو قليل وعلى هذا الاساس ترفض اعطاء التأشيره .
    يعني انا ما اعرف اوضاع الدارسين على حسابهم الخاص بس استفساراتهم ومشاكلهم كثيره من المواضيع الي كتبوها
    وفي النهايه يعتمد على الشخص يعني ((((((الفيزا صعبه وليست مستحيله)))))))))))
    يعني انا قلت صعبه ومعقده بحكم تجربتي <<انو انتهى قبولي i 20 ودحين لازم انتظر الجديد -وواجهت صعوبه في موقع الفيزا لأنو الفتره هذي اتعطل- وزحمة المواعيد -وتعبئة نموذجهم -ولسه تسديد الرسوم وما زلت في حوسه مع هذي الفيزا يعني حابه امريكا بس تعبت من اجراءاتها لأنو كلو مرتبط ببعضو (قبول الاي توني) مع (السفاره )واذا صارت مشكله مع وحده منهم تأثر عالي بعدها.
    واذا تخصصك تقني تناسبك امريكا في التقنيه افضل على كلام الاغلبيه ومقارناتهم....بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.