الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اختار تامين او تجاره الالكترونيه او تمويل يتمهل ولا يستعجل !!!

اللي اختار تامين او تجاره الالكترونيه او تمويل يتمهل ولا يستعجل !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية | باحث علمي |
    | باحث علمي |

مبتعث مميز Characteristical Member

| باحث علمي | أستراليا

| باحث علمي | , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير موارد بشرية , بجامعة جامعه استراليه عريقه
    • جامعه استراليه عريقه
    • ماجستير موارد بشرية
    • ذكر
    • ملبورن, بجوار كنغر محترم
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 1st, 2007, 10:16 AM

السلام عليكم ..........

اخواني واخواتي اولاً ارحبوا ترحيبة عد المطر

ماشاء الله على منتدى مبتعث والذي يعج بالعقول المصقوله بالعلم والمثقفه والذي يحسدوننا

عليه , انشالله كلكم الى خير قولوا امين

زي مانتوا عارفين ان التخصصات ( التامين ,التجاره الاالكترونيه, التمويل ) التي مطروحه في برنامج الابتعاث ليست بالضروره مرغوبه في

سوق العمل !! تقولون وش السالفه والعلم اقولكم

كلامي مبني على الشركات الخاصه والعمل الحكومي والدليل كل الوظائف المطروحه من اول السنه والتي انا حريص عليها لااذكر اني رايت اعلان عن توفر وظائف لهذه التخصصات فهل معقول نذهب للدراسة الماجستير الى التجاره الاالكترونيه مثلاً ونتوظف بالاخير بوظيفه لاتمت بصله لامن قريب ولا من بعيد !! هذا في حالة لقينا وظيفه

والرجاء من اخواني وخواتي تصحيح معلوماتي ان كانت مغلوطه .

تقبلوا تحيااتي البارده ( والسبب ان الجو حار وماودي ازيدكم رطوبه غثه )
  2. وعليكم السلام ورحمة الله أخي الكريم...

في الحقيقة النقطة التي طرحتها جدا مهمة لأنها في نظري تحير كثير من الشباب، والسؤال الدائم والمحير هل أدرس وأسجل في التخصص هذا أم التخصص الثاني وما هو الأفضل وهلم جرا...

ولكن أعتقد أنه على الشاب أولا أن يبحث على العلم والتخصص الذي يقدر يبدع فيه ويقدر من خلاله يثبت وجوده وما في هناك مانع من الإخوة الكرام والخبراء في هذا المنتدى الرائع ان يفيدوننا بالتخصصات التي يحتاجها سوق العمل فربما بعض الإخوة ليس عنده القدرة الكافية لحسن الإختيار لعدم وجود معلومات كافية عن التخصصات الجيدة وكذلك الجهة المناسبة لتعليم هذه التخصصات.

وشكرا مرة أخرى اخي على طرحك هذا الموضوع وتقبل خالص تحياتي

أخوك ابو أحمد....
    7 "
  3. حياكم اخواني

الظاهر ان كلاً على همه سرى

العالم مشغوله باللي هم فيه مانقول الا عسى الله يوفق الجميع

انا البارح سألت المدير الاقليمي لبنك كبيراً جدا في مملكتنا واللي هو من الجماعه

قالي بالحرف الواحد ان التأمين افضل التخصصات الثلاثه والسبب ان جميع الشركات لابد ماتتعامل

مع التأمين بأي من انواعه وهذا اشوف انه خبر جيد على الاقل طلع واحد منهم نافع

أما بالنسبه عن التجاره الاالكترونيه واللتي كانت اول اختياراتي طلعت بلون تدرون وش معنى بلوون

يعني فقاعه مليانه هوى !! طبعاً هذا على حسب كلام المدير الاقليمي

واللي قال ان متخصص التجاره الاالكترونيه ممكن تستغنى عنه الشركه في حالة تعلموا الطريقه

هذا وكلام الناس غير مقدس من بغى يأخذ من كلام الاخ المدير ومن بغى يخليه يطنشه

تحيااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.