الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده على اسألتي ضروري جدا وانشالله تفيدكم

ارجو المساعده على اسألتي ضروري جدا وانشالله تفيدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qurban123
    qurban123

مبتعث جديد New Member

qurban123 الولايات المتحدة الأمريكية

qurban123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة cba
    • cba
    • تمويل
    • ذكر
    • جده, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 02:12 AM

في البدايه احب اشكركم على تفاعلكم الجميل
    انا عضو جديد وعندي كم سؤال من ذوي الخبره ما ابغا اطول عليكم ندخل في الموضوووع
    1 انا وصلني ال i-20 وبقدم على فيزا في امريكا ودراستي يوم 20 مارس هل الحق تطلعلي الفيزا ولا ما يمدي ولو سالوني على الضمان المالي ايش اقولهم وهو مو عندي هل يكون اسمي موجود عندهم علما اني من طلاب المرحله السادسه

2 بعد ما تطلع الفيزا انشالله ايش الخظوه الي بعدها لأصدار قرار الأبتعاث ايش اسوي اكلم مين اخاطب مين علما اني من سكان مدينه الخبر هل لازم اروح الرياض ولا عادي من هنا

3 ارسلولي مسج ان الملتقى في جده هل لازم اروح الملتقى؟ وهل يوجد ملتقى في مدينه الخبر او الدمام واذا ما قدرت اروح ايش راح يصير
    اتمنى الأجابه على الأسئله وجزاكم الله كل خيير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qurban123
    في البدايه احب اشكركم على تفاعلكم الجميل
    انا عضو جديد وعندي كم سؤال من ذوي الخبره ما ابغا اطول عليكم ندخل في الموضوووع
    1 انا وصلني ال i-20 وبقدم على فيزا في امريكا ودراستي يوم 20 مارس هل الحق تطلعلي الفيزا ولا ما يمدي ولو سالوني على الضمان المالي ايش اقولهم وهو مو عندي هل يكون اسمي موجود عندهم علما اني من طلاب المرحله السادسه

احجز موعد من دحين مافي اشكال وان شاء الله يمديها تطلعلك الفيزا بالراحه
    بالنسبه للضمان المالي حاول تراجع الوزاره او ترسلهم ايميل عشان يدوك رقم الجدول الي فيه اسمك .. لانو كتير بيقولو انو قنصلية جده تطلب الضمان المالي .. والله اعلم
    2 بعد ما تطلع الفيزا انشالله ايش الخظوه الي بعدها لأصدار قرار الأبتعاث ايش اسوي اكلم مين اخاطب مين علما اني من سكان مدينه الخبر هل لازم اروح الرياض ولا عادي من هنا

اعتقد انو لازم تروح الرياض للوزارة عشان تصدر قرار الابتعاث والتزاكر والحاجات دي

3 ارسلولي مسج ان الملتقى في جده هل لازم اروح الملتقى؟ وهل يوجد ملتقى في مدينه الخبر او الدمام واذا ما قدرت اروح ايش راح يصير
    اتمنى الأجابه على الأسئله وجزاكم الله كل خيير
    اكيد لازم تروح الملتقى .. لانو في الملتقى هيدوكم بطاقه وهادي البطاقه جدا مهمه لانو هتراجع فيها السفاره والوزارة

وتساهيييييييييل ان شاء الله بالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك يارب

انا حضرت الملتقلى وقالولنا لازم من بدري نحجز موعد للفيزا

اما بالنسبه لااصدار قرار الابتعاث قبل السفر بشهر تقريبا تسويه وتعبي الاستمارة الخاصه فيه اللي موجوده على الموقع لان ازا مر على قرار الابتعاث 3 شهور وماسافرت تتلغي البعثه والله يسهلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.