الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني؟؟؟

ساعدوني؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووني@
    نوووني@

مبتعث جديد New Member

نوووني@ إيطاليا

نوووني@ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى علمي , بجامعة لا
    • لا
    • علمي
    • أنثى
    • لا, لا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 03:52 AM

ممكن مساعده؟؟؟
    أنا تخرجت هذي السنه وما كملت دراسه وحابه ادرس برا........
    ودحين عندنا في جامعه فيها تقديم الترم الثاني وابي اقدم فيها...بس اخاف اقدم فيها وبعدين ارجع واقدم انبعاث ما يقبولوني...
    انا اذا راح يقبولوني في النبعاث برا ما اقدم في الجامعه دحين .....رود عليا ...

اقدر اقدم في الجاامعه يالي عندنا والي مايجي التقديم في النبعاث وبعدين اسحب من الجامعه؟؟؟

انا نسبتي في الثانويه 91%...وفي القدرات 67....وفي التحصيلي 59....والنسبه الموزونه...72%,,,,,

هل راح يقبلوني ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أختي أنا اهنيئك على طموحك العالي في الدراسة في الخارج وهذا ان دل يدل على تفكيرك المنطقي والرائع بس للأسف الشروط لا نتطبق عليك الابتعاث وهذا الشروط هنـــا

ولكن تقدرين تروحين على حسابك وتنظمين على البرنامج لاحقاً وهذا يفعله أغلب الطلاب

بل أكثرهم .......أنتي سجلي في الجامعة فتوكلي على الله واضمني الدارسة على الاقل فيها حتى لو تطرين لا حقاً للحذف ترم والذهاب للدراسة في الخارج

الله يوفقك يارب
    7 "
  3. أختي انتي عندك امل

بما انه نسبتك بالثانويه حلوه ماشاء الله وتسساعدك كثيير بالتقديم للمرحله السابعه
    أدخلي الجامعه هذي السنه وراح تستفيدي كثيير وبعدهـآ أعيدي اختبار القدرات والتحصيلي وان شااء الله تتعدين الشروط فيها وتنقبلين.

موفقه ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.