الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول تغيير خط سير الرحلة بعد اصدار التذاكر

استفسار حول تغيير خط سير الرحلة بعد اصدار التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_lian
    abu_lian

مبتعث جديد New Member

abu_lian أستراليا

abu_lian , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MEDICAL , بجامعة CURTIN
    • CURTIN
    • MEDICAL
    • ذكر
    • WA, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

December 13th, 2010, 06:12 PM

الاخوة الكرام في المنتدى
    استفسر عن امكانية تغييرخط الرحلة الخاص بي و بأسرتي حيث انني حصلت على تذكرة ذهاب و عودة من الملحقية وانا حاليا بالسعودية لقضاء الاجازة
    في هذه الفترة غيرت الجامعة اللي ادرس فيها الى جامعه اخرى في مدينه اخرى و ارغب ان تكون رحلتي مباشره الى مدينتي الجديدة
    علما ان الخطوط اللي عندي منها تذكرة العوده لا تمر بتاتا بتلك المدينه و الملحقية قالو ما نصدرامر اركاب اذا انا خارج مقر البعثة
    تكفون يالربع افيدوني كيف اغير خط سير الرحلة حيث ان الرحلة المباشرة الى مدينتي توفر علي 6 ساعات سفر و تنقلات من مطار الى مطار غير فترة الانتظار في المطارات
    علما انه يوجد خطوط تودي مباشرة الى مدينتي الجديدة

لاتبخلون علينا بالمشورة
    موفقين
  2. السلام عليكم أخوي

أنا قبل أقل من شهر غيرت رحلتي الداخلية رحت للطيار فرع التعليم العالي قلت له أبي أغير مسار رحلتي في المطار الداخلي سألني السبب وعلى طول غير لي الرحلة

إنت روح للطيار وسو نفس ماسويت أنا

سلااااااااااام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd904
    السلام عليكم أخوي

أنا قبل أقل من شهر غيرت رحلتي الداخلية رحت للطيار فرع التعليم العالي قلت له أبي أغير مسار رحلتي في المطار الداخلي سألني السبب وعلى طول غير لي الرحلة

إنت روح للطيار وسو نفس ماسويت أنا

سلااااااااااام
    مشكور اخوي على الرد
    لكن التذاكر صادرة من الملحقية وليست من التعليم العالي و قرار تغيير الجامعه والمدينة صادر من الملحقية
    وانا بين نارين
    افيدوني ياهل الخبرة و خصوصا ان التذاكر اللي معي ذهاب و عوده
    فانا استخدمت الذهاب وانا الان بالسعودية فالعوده اريدها مباشرة الى المدينه الجديده فهذا يستلزم تغيير الخطوط الجوية كاملة و ليس فقط تغيير مسار الرحلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.