الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون ابي الفزعة يالغالين تكفووون

تكفوووون ابي الفزعة يالغالين تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حضه اقشر
    حضه اقشر

مبتعث جديد New Member

حضه اقشر الولايات المتحدة الأمريكية

حضه اقشر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة على الله
    • على الله
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • كلورادو, ضايع
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 08:49 AM

السلالالالام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,وبعد اخوااني واخوااتي العزااء انا درست باحد معااهد اللغة لمدة سته اشهر وفي اخر مستوى اللي بعده سووف اكون مؤهل لدخوول اي جاامعة او كلية لم انجح لاسبااب غاامضة من المعهد لم يبررون هذة الاسبااب,,انا توجهت للملحقية لانه كانت اخر شهر على البعثه واشتكيت على المعهد واشتكيت من ضلمهم حسبي الله عليهم,,المهم الملحقية قفلت المعهد مافيه سعودين واي سعودي بالمعهد ذاا يقدر يحول لكذا ولايه بدوون قبوول جاامعة لان المعهد ظالم,,المهم المعهد ارسلي رسالة بان معي 60 عشاان اجيب قبوول اخر من معهد جديد طبعا انا ولا اخفيكم سرا,,تكلمت عليهم وقلت انكم نصابين ومن الكلام ذاا لاني بصراحه ماملكت نفسي,,المعهد الكريم قام بالغاااء I-20 قبل 60 يووم ليش والله ماادري,,يمكن عشاان قطعت رزقهم!!!
    وارسلوا على الملحقية بعض الخطابات انه اني تلفظت عليهم بالفااظ بذيئه ومن الخراابيط ذي وانا والله ماقلت الا اشيااء واقعية ولا تعديت الحدود المهم الملحقية ارسلوا لي بعد خطااب بمراجعة وزارة التعليم العالي بالسعودية والخرووج من امريكا,,,خرجت من امريكا طبعا مريت على مكتب المقريشن وانا خاارج وكنت خاايف وحمدلله اخذت ختم عايدي ازرق عليه كلمة مسجل او مقيد والكلمة الثانيه اللي هي مسافر او راحل,,,انا الان ضبطت الامور مع الوزارة واثبت لهم ان المعهد نصااب وكذااب وعطووني التذااكر وواقفوا لي اني اساافر لامريكا بس السؤال الحين اللي ورب لبيت محيرني انا جبت قبوول جاامعة معترف بها وحلووة السؤاال المهم هل اقدر ادخل لامريكا مرة ثانية ب I-20 جديد علما بانه تم الغاء I-20 حق المعهد؟؟؟؟
    تكفوون ياشبااب اللي عندة خبرة او خلفية ورب البيت اني محتاار!!!
    اسال الله العلي العضيم ان ييسر امووري وامور كل انساان مثاابر!!!!
  2. انا خوييي صار له كذا تلفض على المعهد بصراحه هو سبهم بعد

الموهم كانو نصابين ايش الي صار

المعهد اللغو الايتوني حقه ورجع السعوديه

بعدهاا جاب ايتوني جديد واختبر الايلست وراح مره ثانيه امريكاا بس جوازه انمسك في السفاره 6 اشهر تقريبا

يعني جيب لهم ايتوني جديد وقدم فيه على السفاره

وانشاااء الله تمشي امورك
    7 "
  3. الله يبشرك بالخير يالغالي ويسلمك,,بس يالغالي فيه اشيااء مافهمتها من كلالالامك,,المهم انا معي التووفل والاموور مره حلووه وجبت I-20 جديد من جااامعه بعد لكن اللي ابغا استفسر عنه شي بسيط انا الان معي فيزا خمس سنوات وكل شي تماام بس I-20 الغي ومادري هل اقدر ادخل امريكا مررررة ثاانية والا لا هذاا السؤاال يعني اقدر اعدي من عند المقريشن والا لا بس هذااا سؤااالي؟؟؟ يعطيك الف عااافية يالغالي ويرررحم وااالديك على المشااركة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.