الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موضوع عاجل جدا جدا اذا تعرفن احد يدرس اقتصاد منزلي وطلع بعثه

استفسار موضوع عاجل جدا جدا اذا تعرفن احد يدرس اقتصاد منزلي وطلع بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدهد2622
    هدهد2622

مبتعث مستجد Freshman Member

هدهد2622 أستراليا

هدهد2622 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • ذكر
    • سدني, نيو ساوث ويلز
    • السلفادور
    • Aug 2008
    المزيدl

December 19th, 2010, 12:41 PM

مراااحب يا جماعت الخير

انا وحده من قريباتي اتخرجت امتياز مع مرتبة الشرف الاولى بس تخصصها اقتصاد منزلي من كلية التربيه بينع هل تقدر تقدم على بعثه او ما تقدر
  2. تقدر ليش لا، تقدم على المرحله السابعه لأن التسجيل في السادسه إنتهى.
    لكن ضمن التخصصات المطروحه من قبل برنامج الإبتعاث، تختار تخصص قريب من تخصصها وأثناء دراسة الماجستير تحرص على دراسة المقررات التكميليه لمعادلة شهادتها من الوزاره.
    7 "
  3. يعطيكم الف عافيه

با النسبه للاعاده فهي صعبه لأن القسم راح يقفل هنا فا صارت الاعاده شوي صعبه وذحين بيني وبينكم كله يمشي با الواااااو

ياليت لو فيه احد من البنات نفس التخصص تفيدنا عن تجربتها

الف شكر للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقلع بس عاقل
    استفسار
    هم راح يكملو على نفس التخصص اقتصاد منزلي
    أو راح يتغير التخصص على حسب الاقسام المطروحة من وزارة التعليم العالي

بعضهم كملوا على نفس امتداد تخصصاتهم و بعضهم غيروا على تخصصات إدارية بس أعتقد في الحاله دي لازم مواد تكميليه اذا ما كنت غلطان...بس في شي كدا عرفته انه الوزارة ما تقبل احد يكمل في التخصصات ART سواء بالنسبة لقسم الفنون أو لقسم التصميم الداخلي زي زوجتي لازم يكون القسم علوم و تكون شهادة الماجستير علوم التصميم الداخلي و ليس شهادة الماجستير في فنون التصميم الداخلي (هادا الشي راسلت فيه أحد الإخوان قبل كدا و قال لي هادي المعلومة لآن زوجته تصميم داخلي) و الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.