الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بالنسبه للمحرم العسكري

سؤال بالنسبه للمحرم العسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fton
    fton

مبتعث مجتهد Senior Member

fton الولايات المتحدة الأمريكية

fton , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TECHING , بجامعة Any University
    • Any University
    • TECHING
    • أنثى
    • Saint Louis, Missouri
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 21st, 2007, 12:58 AM

وبعد أن حصلت على القبول وابدأ انشاء الله باجرات السفارة هل الورقه الي فيها الضمان وقبولي اخذ صور منه واخلي زوجي يقدم للعمل هذا الورق والى انتظر صدور قرار الابتعاث وهو يراجع فيه على دوامه
    وشـــــــــــكرا.00
  2. اعتقد انو في خطاب يسلم لجهة عمل المرافق بعد صدور قرار الابتعاث فلما يراجع زوجك الوزارة خليه يقول لهم انه موظف ويطلب منهم خطاب تعريف لعمله وهم حيعطونه خطاب لعمله يبين للعمل انه حيكون مرافق لك اثناء الابتعاث

ولاتنسي الدعاء لله بان يسهل عليك امورك

والله يوفقنا وايكم للخير
    7 "
  3. للأسف جميع الأخوان اللي ردوا على موضوعك واستفساارك .. كان اجتهاد منهم فقط ويشكرون عليه ..... ولكن اتمنى مستقبلاً ممن لا يملك اجابه واضحه ودقيقه ومتاكد منها ان لا يرد انه سيجعل صاحب السؤال في حيره من أمره .... أو أن يجعله يفكر في شيء وهو بعيد كل البعد عن الواااقع ......

أختي الكريمه ....

أن عسكري وزوجتي ممبتعثه لدراسة الماجستير بأمريكا ....
    وبعد أن استلمة I20 أخذت منه صوره وأرفقة بها معروض لجهة عملي .... والمشكله الحقيقيه تكمن عندنا في قطاعاتنا العسكريه ان كل قطاع له توجهه المختلف ....
    ولكن اللي راح اقولك عليه هو ان تحددي لي ان يعمل زوجك بالظبط ... هل هو بالأمن العام او بالجيش .
    لان هناك قطاعات عسكريه تطبق النظام على كيفها .... غمنهم من يقول يجب ان يستنفذ العسكري كل اجازاته وبعدها يعطى اجازه لمدة 4 اشهر بدون راتب وبعدها يرسل فاكس عن طريق الملحقيه لينظروا في وضعه .
    ومنهم من يلحق العسكري على الملحقيه العسكريه ولكن بدون مزايا ماليه يعني لا يعتبر ملحق عسكري ولا دبلوماسي ولكن وراتبه اللي هنا يستلمه كامل .
    ومنهم من يعطيه بعد 4 الشهور اللي بدون راتب اجازه لمدة سنه بنصف الراتب .

يعني الموضوع ملخبط بالنسبه للجهات العسكريه وغامض .

وان شاء الله قريباً سيكون هناك حل للمشكله هذي .... وأنا الأن ساعي بكل جهدي واتمنى تدعون لي بالتوفيق للعثور على الشيء اللي يكون فيه فائده لجميع العسكريين اللي زوجاتهم مبتعثات للخارج ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    للأسف جميع الأخوان اللي ردوا على موضوعك واستفساارك .. كان اجتهاد منهم فقط ويشكرون عليه ..... ولكن اتمنى مستقبلاً ممن لا يملك اجابه واضحه ودقيقه ومتاكد منها ان لا يرد انه سيجعل صاحب السؤال في حيره من أمره .... أو أن يجعله يفكر في شيء وهو بعيد كل البعد عن الواااقع ......

أختي الكريمه ....

أن عسكري وزوجتي ممبتعثه لدراسة الماجستير بأمريكا ....
    وبعد أن استلمة I20 أخذت منه صوره وأرفقة بها معروض لجهة عملي .... والمشكله الحقيقيه تكمن عندنا في قطاعاتنا العسكريه ان كل قطاع له توجهه المختلف ....
    ولكن اللي راح اقولك عليه هو ان تحددي لي ان يعمل زوجك بالظبط ... هل هو بالأمن العام او بالجيش .
    لان هناك قطاعات عسكريه تطبق النظام على كيفها .... غمنهم من يقول يجب ان يستنفذ العسكري كل اجازاته وبعدها يعطى اجازه لمدة 4 اشهر بدون راتب وبعدها يرسل فاكس عن طريق الملحقيه لينظروا في وضعه .
    ومنهم من يلحق العسكري على الملحقيه العسكريه ولكن بدون مزايا ماليه يعني لا يعتبر ملحق عسكري ولا دبلوماسي ولكن وراتبه اللي هنا يستلمه كامل .
    ومنهم من يعطيه بعد 4 الشهور اللي بدون راتب اجازه لمدة سنه بنصف الراتب .

يعني الموضوع ملخبط بالنسبه للجهات العسكريه وغامض .

وان شاء الله قريباً سيكون هناك حل للمشكله هذي .... وأنا الأن ساعي بكل جهدي واتمنى تدعون لي بالتوفيق للعثور على الشيء اللي يكون فيه فائده لجميع العسكريين اللي زوجاتهم مبتعثات للخارج ....

أنا اخويا مرافق لي و يعمل جندي في الحرس الوطني, عندك فكرة عن الاجراءات المتبعة لمرافقته لي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.