الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيلز ساعدوني

بيلز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asdan--100
    asdan--100

مبتعث جديد New Member

asdan--100 أستراليا

asdan--100 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادراه اعمال , بجامعة University of Sydney
    • University of Sydney
    • ادراه اعمال
    • أنثى
    • sydney, sydney
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 21st, 2011, 11:35 PM

هااااااي
    فكرت انو اروح ادرس برا بس عندي كذا استفسار لاهنتو واللي يعرف عدل يرد
    انا نزلت من عمري سنتين ببطاقة الاحوال وانتو عارفين انو شهادة الثانويه يكتبون فيها تاريخ ولادتي
    فاذا قدمت سواء على حسابي او بعثة الملك راح يعرفون اولا إنو مغيره عمري بشهادة الثانوي لانو سالت ناس قالولي اكيد لما بيتأكدون من شهادتك الاصليه لازم عن طريق الكمبيوتر مسجله معلوماتك لو مافي كان كذا واحد قبلك زور شهادة ثانوي اصليه وهو ماخلص الثانوي وراح درس برا وريح عمره
    اذا قدمت على بعثة الملك مين اللي المسؤلين بتدقيق الشهادات اوعلى حسابي مين اللي بيدقق وهل صحيح كلامهم انو يدخلون موقع الوزاره ويطلعون بيانات شهادتي اللي موجوده عندهم بالكمبيوتر ويشوفون عمري بالشهاده او بس الشهاده الاصليه اللي انا معدله فيها وخلاص واذاعدلت عمري بشهادتي راح يعرفون اولا واللي يعرف كيف اعدل عمري بشهادتي يخبرني بليززززز محتاجه مساعدتكم لان مراااا محتاره بليز محد يقول غش ومدري ايش انا عارفه هالشي بس ان شاءالله ربي يسامحنا انا ماعدلت وسويت لانو في اسباب خلتني اسوي كذا
    وربي يوفق اللي يرد علي بكل صراحه
  2. مشكور

بس انا خلاص من زمان ببطاقة الاحوال مصغره بس المشكله انو خاف الشهاده لو ماعدلتها خاف يتاكدون من بطاقة الاحوال وراح يعرفو انو مصغره عمري بالبطاقه علشان كذا ابي اعدل شهادتي علشان تضبط مرا وحده
    وبعدين وشدراك يمكن مصغر عمره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.