الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون لاتحذفون االموضوع

تكفون لاتحذفون االموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaTTam
    SaTTam

مبتعث جديد New Member

SaTTam الولايات المتحدة الأمريكية

SaTTam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة PSU
    • PSU
    • Student
    • ذكر
    • SAUDI, SA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 29th, 2011, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كتبت هذا الموضوع لاحذر جميع اخواني السعودين بعدم الدراسه بالاردن
    يااااااااااااناااااااااس ذي البلد حااااقده على السعووووديين بمعنى الكلمه
    الله يلعن ابو الساعه الي رحت فيها الاردن
    انا اتكلم عن ناااس همج واعذروني على كلمت همج والله والله والله والله ان كلمت همج لمى تنقال لهم انت كذا تقلل من معناها وتبخسها حقها
    دكاااتره حاقدين شعب << مدري انا اسميهم شعب وحتى هل الفلسطن
    المهم مو بس حاقد الى حاسد كاره متقرف لاعن باغض كاره اي احد له صله بسعوديه اي احد عارفين اش يعني اي احد
    يعني سوري جاي من السعوديه يمرمطوون ام ام الي جابت امه بالمطار
    عشان كذا من هذا المنبر اقول لخواني السعودين لاتروحون الاردن لاسياجه ولادراسه ولاتجاره<<تجارت ايش مني عارف عندهم
    انا ابي اقولكم قصت الشعب بلاردن
    حنا يوم جينا الاردن ماحنا عارفين شي طبعا الكل قام بسرقتنا بشتى النواحي وبكل مايقدرو الى درجة انه لو اخذ منك يسعودي سيجاره يعتبر انه في هذا اليوم انجز انجاز
    وبعد ماسرقونا ومرمطونا لقينا شقق وستاجرنا
    طبعا باسعار خياليه الى درجة انو ناس في السنه 30 ra يدفعونها على شقق ماتستاهل 1000 بسنه
    قلنا ماشي كذبتو علينا\
    جينا بنغير الشقق قالو لا والله لوماتدفعون الشرطه موجوده طبعا بعد مايكفخونك
    قلنا ليش الشرطه قالو انتو كاتبين عقد اجار سنه
    ومافي احد ياجرك الا بعقد ااجار سنه يعني انت موكلف تدفع غصب عن خشمك سوا انك ملعوب عليك ولا الي هو المهم انك سعودي
    قلنا مافي مشاكل الفلوس بطقاق سنه وتعدي
    رحنا للجامعه تكسي يوم ياخذنا اب 6 دينار تكسي يوم ياخذنا اب 5 دينار تكسي يوم ياخذنا 4 تكسي يوم ياخذنا اب3
    وماتقدر تتكلم ولاتفتح فمك انقول شغل العداد يقولك كذا وكذا تقول النضام يقولك طز بنضام
    واليا وقفه دوريه علطول شغل العداد يقوله العسكري ليش توك تشغل العداد توني اخذتهم سيدي <<فقاش والمشكله لاسالهم العسكري بمانا سعودين ومساكين ونستحي نقول ايه
    وفيه مشاوير كنا نروحها اب 4 اول ماجينا سرنا نروحها بعد فتره اب 75 قرش شوف الفرق
    وللعلم الدينار اب 5 ريال سعودي وبعد التحويل اب 7 ريال << حتى فتحويل العمله ناصبين على ابو جدنا
    طيب وصلنا الجامعه
    طول ماحنا مااشيين هذا يسب وذاك يتريق وذاك وانتو بكرامه ليا مريت من جمبه ضحك بوجهك ولاتفل << والمشكله انهم زعران والله لو تجيه لحالك لاتفقع وجهه
    دخلنا الكلاسات قام الدكتور يقرا الحضور ويطقطق على الاسامي فللان العنزي >حاضر يادكتور< يقوم الدكتور يقول ليش اسم عشيرتكم العنزي<<لزوم بنلغ الشيخ بسالفه خخخخخ<<جدكم كان عنز ولا خاروف يازلمه يقوم الطالب يخاف ويسكت واوقات يجيب بدوي ذيبان ويرد عليه المهم فلان العتيبي <<ليش جدكم كان عتب على باب فلان الشمري << جدكم كان مشمر يوم جابته امه (ونعم بعنزه وعتيبه) وطبعا انا شمري يعني اكيد ونعم ولا عندكم مانع هع هع هع
    طبعا انا قلت هل اسماي لذكر وليس للحصر يعني كل القبايل والعوايل ذاقت التعاليق
    خلصنا من الجامعه رحنا نبي نشتري اكل سرقه مسينا بشارع تحرشو فينا وطق طقو على ام من جابتنا هل حماريط
    والله مايخلونا بحالنا وطبعا كم سعودي تفقع وجه وكم سعودي تمغط والسفاااااااااره ولا على بالك في كوكب اخر
    واخر وحده واحد سعودي مشوتينه الين مافقعو طبلت اذنه وجا فزع معه سعودي وطعنوه بيده وكلهم منعى بالجامعه الي انفقعت طبلت اذنه رد لم اهله والي انطعن تعالج ورد لنا
    وتدرون حتى السيارات ماسلمت يكسرونها يخدشونها كل شي يسون فيها عشان اللوح سعوديه
    واحد من العيال توه راح السعودي وشرا سياره تيوته جا فرحان فيها او ورانا اياها لبقهى عند الشقه الصبح صح لقى ابلوكه مرميه على السياره وملعين فيها نار جت الشرطه طبعا ماسوت شي جو تفرجو ورجعو
    وحتى الشقق لى رجعنا اجازه سرقوها
    طبعا كل الخليجين مبغوضين ومكروهين وبذات السعودي اصحابنا الامراتيين والبحارنه والعمانيه يقولون من يوم مايدشون<<تاثرت فيهم>>محل يسالونهم من وين من الخليج حده بس سقول ديرته ويعرفون انه مو سعودي عاد هاتك سب وسار ينقهرون اذا سالهم احد يقولون ايه سعودين <<غار وانقهرو علينا والسفاره هع هع هع ولاعلى بالك
    ياناس مدري وش اكتب مدري وش اقول والله في كلام كثير بداخلي وبداخل زملائي نبي نشتكي نبي نقول نبي نتكلم
    بس ماحنا عارفين فانا حطيت هل موضوع واتمنى انه مايشطب منه شي اذا كنتو خايفين على اخوانكم السعوديين انهم لايروحو الاردن ويقابلو الي حنا شفنااااااااه فانا اناشد كل سعودي اذا ارت ان كرامتك تبقى لا تطب رجلك الاردن
    واسف على الاطاله وهذا موضوع من مواضيع راح تشوفونها من اخواننا فالاردن
    احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــب ترابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك ياســــــــــــــــــــــــــــــــــعوديه
  2. يا أخي سمعت كثير مما ذكرته... ومن أفراد متنوعين... أوافقك الرأي... الأردن أغلب شعبها استغلالي... وليس كلهم،.. ولكن ربما سقطت في اسوأهم... ويا أخي ترا أصابع يدك مش وحده... فمجرد انك تتضايق من شخص او منظمه.. اعتقه.. واتركه.. عندك اوربا.. امريكا.. استراليا... الصين.. الهند... اغلب الدول ترحب بك... وتعاملهم ارقى... طبعاً لو حطيت الموضوع بساحة الدول العربية كان افضل.. المهم.. مجرد ماتتضايف... اطلق ساقاك للريح... والمبتعث الناجح... الكل بيرحب به.. ياصديقي.*
    7 "
  3. هلابك اخوي وديع
    كلامك والله على العين والراس
    الشعب تقريبا 90 بالميه هناك زي كذا
    وانا جاني ابتعاث خارجي يعني اوربي بس الوالد ورفض
    وقال انجح اول سنه بالاردن وذا شفتك مشيت خليتك تروح بره
    هو خايف منن المشاكل السياسيه
    وانا على حسابي الخاص
    واعتبر افضل من على حساب الدوله لانه لم تاتيهم المستقات الى الشهر الي فات
    وليست كامله
    والاردنيون يكرهون كل ماهو سعودي
    وصلت فيهم الجراه انهم يقولون حرام فيكم الحرمين
    ولا يجي دكتور يسالك سوال سخيف يقولك فرحان انك سعودي اكيد فرحان وكل الناس تتمنى انها تكون محلي
    ياخي العزيز الارادنه والفلسطينين مشبعين كره لنا مع انه البلد عايشه على خير ابو متعب حتى الدوريات الموريه من عندنا
    ومساكن الخيريه جميعها لنا
    بس قد مانفعل فيهم خير قد مايزيدو في كرهنا
    ومن يريد ان يختبر هذا يذهب الى الاردن مجرد يوم واحد وسف يرا
    7 "
  4. الله يعين كل متغرب عن وطنه

عندي تعليق على عبارتك ( الله يلعن ... ) لا يجوز سب الدهر كثير تهانوا بهذا الشئ وهم من الفئة المتعلمة بمجتمعنا

وقد جاء في الحديث الصحيح قول الله تعالى: يؤذنيي ابن آدم يسب الدهر وأنا الدهر بيدي الأمر أقلب الليل والنهار. رواه البخاري ومسلم واللفظ للبخاري

صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.