الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله ان راسي بينفجر

والله ان راسي بينفجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jummana
    jummana

مبتعث جديد New Member

jummana غير معرف

jummana , تخصصى student , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , DAMMAM
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 29th, 2006, 03:08 AM

قرئت لاحقا ً بشأن الشروط الجديده المندرجه تحت التقديم الجديد للمرحله الثانيه والتي يتضمن شروط عده

:gr_908:

لكن انا سؤالي بأني املك ضمان مالي من السنه الفائته وقبول جامعي والآي توني وموعد قريب لي في السفاره واخي يملك فيزه

هل يحق لنا اتمام اجرائاتنا او التسجيل للنظام الجديد والمرحله الجديده افيدوني ارجووووووووووووكم انا في امس الحاجه لتبريد القلب:gr_907:
  2. السلام عليكم!
    انا متأسفة اني اكون الشخص اللي يبلغك انو الكلام هذا ينطبق على الجديد والقديم.. يعني مثلا انا مخلصة اموري واروراقي كلها واخذت الفيزا .. ومستنية بس الوزارة (المتنيلة على عينها... اتمنيت انو صاروخ بالغلط يجي عليها ويفجر المبنى بس هونت لما شوفت انو اوضاعنا مربوطة بيها بعد الله.. اوو نسيت .. خلاص الفصتين اللي في مخي راحوا... خليني ارجع للموضوع)...
    تخيلي يعني اللي في وضعك واللي في وضعي او اللي ماعنده خطاب سفارة واوراقه كلها مخلصة ..لازم نسجل في الموقع ونمر تقريبا بكل اللي مرينا بيه من تضييع وقت ورسوم وقلق
    انا بس اتمنى يلاقوا حل لموضوعنا..
    الله يعين
    7 "
  3. أخواني بعطيكم شوية دفعة معنوية تفيد الجميع لو شاء الله لك تروح بتروح لأن الله سبحانه وتعالى يعلم ماهو طريق الخير لك والعكس كذلك اذا شاء لك الذهاب سوف تذهب لو اجتمع عليك الأنس والجن ليثنوك عن الذهاب فوالله لن يقدروا على ذلك واحب اذكركم بالشعر الجميل ا

إذا غامرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم

وإيضاً

دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفساً إذا حكم القضاء *** فلا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الليالي بقاء

هذه المعاني الجميلة للصبر أكبر عنوان لمعرفة الله سبحانه وتعالى فلا تكن اصغر الأشياء هم لك ففي هذه الفترة تمتع بحياتك وانعم على نفسك بما انعم الله عليك فتذكر ان اللحظة التي سوف تقضيها في سفرك وانت مهموم في الغربة هي نفس اللحظة التي سوف تضحك مع اهلك وذويك فكل دقيقة هي ملك لك فلا ترهنها بالأمل البعيد فتذكر انه انت انت لا غيرك احق له بالحياة الرغيدة في ظل حسن الظن بالله سبحانه وتعالى .

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jummana
    قرئت لاحقا ً بشأن الشروط الجديده المندرجه تحت التقديم الجديد للمرحله الثانيه والتي يتضمن شروط عده

:gr_908:

لكن انا سؤالي بأني املك ضمان مالي من السنه الفائته وقبول جامعي والآي توني وموعد قريب لي في السفاره واخي يملك فيزه

هل يحق لنا اتمام اجرائاتنا او التسجيل للنظام الجديد والمرحله الجديده افيدوني ارجووووووووووووكم انا في امس الحاجه لتبريد القلب:gr_907:

كلمني على الخاص وبإذن الله نشوف لك حل اخي ,,, ودمت لمحبك,,,
    7 "
  5. ياسلام على الكلام
    هي الواسطة ماكو غيرها
    أخواني
    مالنا غير الدعاء
    أختي jummana
    الكثير يقول الحل إنك تقدمي من جديد
    وإن شاء الله تمشي أموركم بضمان مالي جديد
    وخذو الفيزا
    يمكن تتيسر الأمور وتمشو قبل
    >>تشوفو لكم واسطة يعني
    بالتوفيق لكي وللجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.