الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي عبى نماذج الفيزا بنفسه وطلع ماعنده اخطاء يدخل للضروره ابي مساعدته

مساعدة اللي عبى نماذج الفيزا بنفسه وطلع ماعنده اخطاء يدخل للضروره ابي مساعدته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حــ كلي ـــلا
    حــ كلي ـــلا

مبتعث مستجد Freshman Member

حــ كلي ـــلا كندا

حــ كلي ـــلا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمــــــــال , بجامعة ___
    • ___
    • ادارة اعمــــــــال
    • أنثى
    • فانكوفــــر, برتش كولومبيااا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 11:11 PM

السلام عليكم
    اتمنى مساعدتي في تعبئة الابليكيشن حق الفيزا فيه اشياء ماعرفت وش اكتب فيها وفي اشياء حابه اتاكد منكم عنها
    عشان كذا حطيت الصور وكتبت اسئلتي واتمنى اللي عبى الابليكيشن بنفسه وطلع صح عنده يساعدني
    عشان ماتكون عندي ايت اخطاء
    ربي يسعدكم ياااارب

هنا في هذه الاستماره في خانة قرابتك من المرافق مكتوب جنبها SELF هل اكتب شي جنب هذه الخانه ولا اتركها فاضيه يعني اكتب القرابه ولا لا؟

بالنسبه للخانه حق عنوان المعهد اكتب اللي تحت اخر شي في القبول صح ؟؟ عندي في القبول مكتوب
    555Richards Street, Vancouver, British Columbia, V6B 2Z5, Canada
    Telephone: 604 689-9095 Fax: 604 683-0771 Email: info@ilsc.ca Website: www.ilsc.ca

اكتبه مثل ماهو كذا صح ولا لا؟

وبالنسبه لخانة التكاليف كم احط بالنسبه لتكاليف المعهد ؟ تكلفة المعيشه ؟ تكاليف اخرى ؟
    وقيمة المكافئه كم احط؟؟ مع العلم اني راح ادرس بكندا

ويقول تحت / التوقيع بعد الطباعه ويجب ان يكون مطابق للجواز كيف يعني ؟

في الخانه المخصصه لمقدم الطلب :
    احط اسمي كامل وبياناتي صح ؟
    بالنسبه للحالة الاجتماعيه للأم والأب
    أنا ابوي متوفي بيصير احط الحاله اللاجتماعيه لأمي : ارمله طيب الأب ايش احط له في هذه الحاله ؟
    والوظيفه ايش احط للأب في حالة انه متوفي اكتب عمله السابق
    ولا ايش ؟

بالنسبه للأسماء الاخوه والاخوات اكتب اللي ابغى في الخانات
    طيب اخواني واخواتي اللي مبتعثين معاي اكتب اسماءهم ولا اكتب اسماء الثانيين اللي مو مبتعثين لأن المكان مايكفي لهم كلهم ؟

في سؤال اسم الوكيل/ احط المكتب اللي جاب لي قبول المعهد ؟
    طيب السؤال حق مين اللي بيدفع تكاليفك بكندا اكتب (وزارة التعليم العالي) صح ؟ طيب جنبها مكتوب العلاقه ؟ ايش اكتب في هالمكان ؟

مواعيد المغادره اكتبها من عندي والافضل تكون قبل بدء دراسة المعهد بأسبوع وبعد نهاية الدراسه بأسبوع مثل ماقالوا البعض وش رايكم ؟
    طيب السؤال حق هل ستتوقف في أي بلد لرحلتك ؟
    انا وش عرفني كيف بيكون مسار الرحله عشان اجاوب
    ايش اكتب فيها ؟

أتمنى من اللي عبى الابليكيشن بنفسه انه يساعدني ويجاوب على اسألتي عشان مااكتب شي غلط
    وان شاءالله ربي يحقق اللي ببالكم ويوفقكم دنيا واخره
  2. 1-تكتب صلة قرابتهم لك

2-بالفعل هو عنوان المعهد يكتب كما جاء في القبول

3-تكلفة الدراسة تكتب كما وردت في القبول اما تكلفة المعيشة والسكن والاخرى فهي تقديرية بالنسبة لي وضعتها ( 2000- 500 )ونحن شخصين وطفل اما قيمة المكافاة فخذها من هذا الرابط حسب عددكم
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    والتوقيع بعد الطباعة توقيع فقط
    وان اردت اذهب الى الصفحة الثالثة من جواز السفر تجد مكتوب توقيع صاحب الجواز توقع واعتمد هذا التوقيع في كل نماذج الفيزا

4- نعم اسمك في حالة انك انت المبتعثة وكامل بياناتك
    بالنسبة للاب يكتب في الحالة الاجتماعية (Defunct) أو ( departed)واحده منهما أدق في المعنى بمعنى متوفى ( رحمه الله )
    أما الام فيكتب في الحالة الاجتماعية (Widow )وعنوانها ووظيفتها (Housewife) إن كانت لا تعمل

5- بالنسبة للأخوان والاخوات يكتبون جميعا بلا استثناء واذا ما كفت الاستمارة تطبع فقط صفحة الاخوة مرة ثانية وتستكملي بقية اخوتك

6- نعم يكتب اسم المكتب الذي احضر القبول ويكتب عنوانه ومن يدفع التكاليف وزارة التعليم العالي بالسعودية والعلاقة ( Scholarship) أي مبتعث.

7- نعم تاريخ السفر والمغادرة يكون تقديري وقريب من موعد الدراسة ونهايتها
    والتوقف يكتب لا .

وبالتوفيق
    كل ماورد اعلاه هو نفس ما عملته انا في استمارة فيزا زوجتي باستثناء موضوع الاب والام

رحم الله والدك واسكنه جناته وجميع موتى المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.