الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاي توني والفيزا خلصوا ولكن ما أقدر اسافر في الوقت الحالي .. مشكلة ساعدوني !!

الاي توني والفيزا خلصوا ولكن ما أقدر اسافر في الوقت الحالي .. مشكلة ساعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rima_F
    Rima_F

مبتعث جديد New Member

Rima_F الولايات المتحدة الأمريكية

Rima_F , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical science , بجامعة merrimack college
    • merrimack college
    • Medical science
    • أنثى
    • boston, ,,,,
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 04:55 PM

السلام عليكم ..

كيفكم يا مبتعثين انشاء الله بخير ؟
    اول شيء مبروك لكل طلاب المرحلة السادسة اللي سافروا او اللي على وشك السفر مثلي !

أخواني أنا مشكلتي مشكلة وماني عارفة ايش اسوي الموضوع انو انا فيزتي والأي توني الحمدلله جاهزين ومخلصين
    يعني بس ناقصني قرار الأبتعاث ! كنت جاهزة للسفر كلياً وكان الوالد الله يخلية رايح معاي كمحرم .
    الموضوع الطارىء اللي صار ان الوالد تعبان جداً الله يقومة بالسلامة !! وصار كل شيء فجأة

وانا دراستي في 7 مارس يعني ما بقي شيء .. وللأسف ما اقدر اروح عشان موضوع الوالد ..
    اللي ابغى اسأل عنة اني ناوية أأجل الدراسة لشهر زيادة يعني بدل ما تصير في مارس تصير في أبريل !
    لكن خايفة من موضوع الفيزا و ماني عارفة كيف ؟ أكلم تجسير ؟ ولا الوزارة ؟ ولا المعهد نفسة اللي في بوستن ؟

في حال صار التأجيل لازم أغير الفيزا ؟ ولا خلاص عادي ؟
    وهل راح يرسلي المعهد أي توني جديد ؟ ولا كيف ؟
    الله يخليكم ساعدوني و أفيدوني عشان ادبر نفسي انا بكرا رايحة على تجسير فأتمنى أحد يجاوبني ..
    والله يجعلة في ميزان حسناتكم
  2. الله يقوم أبوك بالسلامه ويخليه لك يارب
    كلمي تجسير يسوي لك تأجيل من المعهد والمعهد راح يرسل لك أي توني جديد بس خلوا المعهد ما يغير رقم السيفس وأمورك أن شاء الله تمام وما يحتاج تغيرين الفيزا ولا شي ..

الله يوفقك ويسهل أمرك ..
    7 "
  3. الله يشافي والديك بالسلامه يارب

موضوعك بسيط أختي

الى عليك تسوينه أنك تطلبين من المكتب الى جاب لك القبول أو راسلي المعهد

على شان يرسلون لك I-20 جديد بدون تغير رقم السفس وتقدرين تسافرين فيه بأذن الله

وكمان حاولي تستعجلين في طلب التأجيل على شان المعهد مايلغي I-20 وعاد أذا الغاه يطيح الفاس بالرأس وتبدئين أجراءات الفيزا من جديد..!!

وأي معلومات أخرى قولي لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.