الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار وما ادري من فين ابداء

محتار وما ادري من فين ابداء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو وقاص
    ابو وقاص

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو وقاص الولايات المتحدة الأمريكية

ابو وقاص , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T , بجامعة متعثر
    • متعثر
    • I.T
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 4th, 2007, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

ابداء قصتي .انا كنت موظف في شركة على اني اشوف لى كم قرش واطلع ادرس في الخارج ويوم تدبرت الحال وشفت وضعي قدمت على معهد EF معا العلم اني مجربه وقد طلعت عن طريقه الي بريطانيا الان انا رايح عن طريقه ادرس السنه الاكدميه وهي 9 شهور لكن يا شباب احس اني مخبوص جاني القبول ورحت على مكتب الفيفا وجاني الكشف الطبي وتعنيت له ورحت للرياض مع العلم اني ساكن في الدمام والى الان لي اسبوعين وما فيه اي رد وانشاء الله بيكون الرد خلال اليومين هذي وانشاء الله بتكون رحلتي في 26 سبتمبر الشهر هذا الى كندا بالتحديد تورنتو لكن ما عندي اي معلومات عن المدينه هي بتكون حاره بارده معتدله رخيصه غاليه المدينه كبيره يبيلك تشتري خارطه اسئله كثيره .
    س؟ اللي محيرني اكثر ياشباب انه واحد من اخوياي في امريكا فلوريدا بالتحديد راح السنه اللي فاتت ويوم انه خلص 9 شهور جاء على المملكه ناجح والحمد لله بس اللي محيرني انه انتظم من اول شهرين مع العلم ان القواعد والانظمه في وزارة التعليم العالي تقول بعد ما يخلص السنه الاول معا السمستر الاول من السنه الثانيه فافيدوني يا شباب ما لي الا الله ثم انت ترفعون الراس .

س؟ انا مسجل في التامينات الاجتماعيه علني موظف في شركه اهليه وانا طالع على حسابي الخاص فا بغيت اسئل وشهو النظام هذا ووش هي انظمته تتظمن مين وتخلي مين مع العلم اني سمعت انه بس لموظفي الحكومه الرشيده .

فا فيه اي ما نع اني اخلى اسمي عند الشركه وتمشيلي تامينات اجتماعيه والا انه فيه مانع من الناحيه هذي .

مشكورين يا شباب وانا اتمنى اني ما ثقلت عليكم والا شي .
  2. تورنتو مدينه مره حلوه .. والجو متقلب بس احين الشتاء جاي يعني حمل شتوي معاك
    هي غالية نوعا ما الدولار الواحد = 3.75 ريال
    التنقل فيها مررره رائعه عن طريق الـsubway راح تاخد بطاقه شهرية بـ 100 او 60 $ نسيت
    وتقدر تستخدمها طول الوقت وحتى بالباص المتنقل
    وترى لازم بتضيع اول يومين بس بعدين بتتعود لأنه سهل لكن يبغي لك تنتبه من وين جاي ومن وين رايح بالبدايه

وبس ان شاءالله الباقي يفيدونك فيه الأخوان
    سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.