الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات الهيئة الملكية 1432-2011 (كلية ينبع الصناعية + كلية الجبيل الصناعية)

بعثات الهيئة الملكية 1432-2011 (كلية ينبع الصناعية + كلية الجبيل الصناعية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لي انا امتنعت عن الذهاب لتدقيق الأوراق و بالنسبه للناس اللي مثل وضعك اعتقد مره قرأت أنوا يوجد نموذج تعبئه بطلب لإلغاء البعثي وترسله للوزارة رجاء ابحث في النت و ستجده بكل سهوله. أما بالنسبه الرواتب فاعتقد علي حسب تخصصك يعني اعتقد دائماً الرواتب الإدارية اقل من الممارسين الآخرين . بس انا نفسي نرجع ونلاقي و ظائف بانتظارنا
    7 "
  2. السلام عليكم ...

الحمدلله تلقيت صباح اليوم اتصال من الهيئة من الأخ : أحمد الصبحي بأني رشحت للابتعاث , مع العلم أني تخرجت في شهر شوال بكالوريوس تقنية الهندسة الميكانيكية .

الله يعافيكم عندي كم استفسار أتمنى انكم تفيدوني فيه لأنها مهمه في الموافقه من عدمها ع البعثه .

1- بالنسبة للخريج البكالوريوس كم يدرس لإكمال الماستر وهل يلزمه الدخول في مهد للغة الانجليزية ؟
    2- هل تتكفل الهيئة باختيار المهد والجامعه , أم ع الطالب البحث ؟
    3- هل يتم الابتعاث للماستر في نفس التخصص ؟
    4- كم تأخذ اجراءات الابتعاث ؟

ااسف على الاطاله وأعذرووني

الله يوفقكم جميعا لكل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord-55
    السلام عليكم ...

الحمدلله تلقيت صباح اليوم اتصال من الهيئة من الأخ : أحمد الصبحي بأني رشحت للابتعاث , مع العلم أني تخرجت في شهر شوال بكالوريوس تقنية الهندسة الميكانيكية .

الله يعافيكم عندي كم استفسار أتمنى انكم تفيدوني فيه لأنها مهمه في الموافقه من عدمها ع البعثه .

1- بالنسبة للخريج البكالوريوس كم يدرس لإكمال الماستر وهل يلزمه الدخول في مهد للغة الانجليزية ؟

بدايه ألف مبروك علي الترشح الابتعاث
    ثانيا مدة الماجستير تختلف حسب التخصص الذي ستدرسه . أما بالنسبه لدراسة اللغه فلابد منها إلا لو اجتزت اختبار اللغه مثل التوفل من السعودية . و الهيئة غير مسؤله عن اختيار المعهد أو الجامعه لك هذه ستكون مسؤليتك الشخصية و لكن لابد أن تكون الجامعه التي ستختارها من ضمن الجامعات المعترف فيها و يمكن معرفه عن طريق الموقع الرسمي الابتعاث الخارجي .وكم تأخذ الإجرائت فلا اعلم و لكن انا حاليا بانتظار الضمان المالي من كليتي . و سؤالي هل يوجد ملتقي لنا أو لا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord-55
    السلام عليكم ...

بدايه ألف مبروك علي الترشح الابتعاث
    ثانيا مدة الماجستير تختلف حسب التخصص الذي ستدرسه . أما بالنسبه لدراسة اللغه فلابد منها إلا لو اجتزت اختبار اللغه مثل التوفل من السعودية . و الهيئة غير مسؤله عن اختيار المعهد أو الجامعه لك هذه ستكون مسؤليتك الشخصية و لكن لابد أن تكون الجامعه التي ستختارها من ضمن الجامعات المعترف فيها و يمكن معرفه عن طريق الموقع الرسمي الابتعاث الخارجي .وكم تأخذ الإجرائت فلا اعلم و لكن انا حاليا بانتظار الضمان المالي من كليتي . و سؤالي هل يوجد ملتقي لنا أو لا ؟ ومتي سيصل الضمان المالي
    7 "
  4. يعطيك العافية أخووي " قرومزي '' وشكراً لرردك

بالنسبه للملتقى فيه موضوع بنفس صياغة الموضوع هذا مع اختلاف السنة ل 2013 أتوقع أنسب مكان لنا لتعم الفائدة ونعين بعض بإذن الله .

وأنا قريب من الهيئة الملكية وفي الخدمه ،، اللي عنده شي ويبغاني أوصل سؤاله أنا حاضر

بالتوفيق للجميع بإذن الله
    7 "
  5. يالربع عادي لو كان قبول المعهد يبدآ في ٢٨ يناير ٢٠١٤
    وقبول الجامعه في ١٣ يناير ٢٠١٤
    عشان اسلمها لكليه الجبيل ويعطوني قرارا لابتعاث
    ولا لازم يكون قبول المعهد يبدا قبل الجامعه ؟؟؟
    يرحم والديكم افيدوني تكفووون
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اتصل علي الاستاذ احمد الصبحي واترشحت للابتعاث، انا من كلية ينبع الجامعية -هندسة حاسب آلي
    اتصل علي في نوفمبر تقريبا يوم 5
    فقط طلب ارسل صورة جواز السفر وصورة من الوثيقة عن طريق الايميل

مااتكلم معايا بخصوص اوراق التعهد ودا ؟؟؟؟ هل دا يأثر على صدور الضمان المالي؟

وسؤال مهم مرراا: هل هذه البعثه هي نفسها بعثة الملك ولكن مرشحين من قبل الهيئة الملكية؟ بمعنى ان المرافق الي معي يقدر بعدين يقدم على دراسه وتجيه زيه زي المرافقين تبع بعثات الملك؟

بانتظاركم
    7 "
113 من 113 صفحة 113 من 113 ... 63108112113
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.