الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساااااااااااااااااااااعدوني ابا خطاب في المختبرات الطبية

ساااااااااااااااااااااعدوني ابا خطاب في المختبرات الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاماني
    الاماني

مبتعث مستجد Freshman Member

الاماني غير معرف

الاماني , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • نوتنجهام, meadows
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 6th, 2007, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    رجااااااااااااااااااااء يا اخوان ويا اخوات ابا خطاب ف تخصص مختبرات الطبية . ما اعرف عند مين قلت ابا اكتب عربي وبعدين اترجو ما عرفت اكتب صح . داخلة عليك ساعدوني:gr_883:
  2. على قولتك انا زيك حست في الجامعات لان مو كلها فيها التخصص وهما نفسهم مهم عارفين المختبرات الطبية ايش تشمل .. بس اخذت فكره عن بعض الجامعات والمعاهد وان شاء الله خير ...
    ايوه صح نسيت ابارك لك
    الف مبروك على القبول وعقبال السفر ان شاء الله و يلا خلينا نفيد ونساند بعض مديني
    تحياتي
    7 "
  3. مبروك لكم البعثة في استراليا والله كان نفسب انقبل فيها بس الحمد الله <<<< يلا الي يبا يبادل استراليا ببريطانيا انا حاضره ...

اخواني واخواتي .... في حكاية القبوللا خافو لاني رحت الوزاره الي في الرياض وقالو انهم راح يجيبو القبول في الجامعات الي فيها تخصصنا ....
    ودحين هما بدأو في الطلاب والطالبات الي اختارو الدراسة في بداية السنة الجديده ..... وبعد كده الي اختارو الي في شهر خمسة والي انا منهم يعني شوي راح يتأخرو علينا لانهم مشغولين في المجموعة الاولى....

وان شاء الله كلنا راح نرتاح
    7 "
  4. وسلام جميعا
    عزيزتي بالنسبه للخطاب تقدري تروحي لاي مكتب يترجم لك مكتب خاص بالترجمه ولا تفكرين تكتبين وتترجمينه من موقع لانه بيحوس كلامك, في مكاتب كثيره هنا تسوي لك خطاب مترجم وجاهز واذا عندك انتي احسن بعد عطيهم وهم يترجمونه
    موفقين
    وانا قلت لك قبل انا علوم كيميا حيوي وسجلت مختبرات طبيه والحمدلله يارب قبلوني وفيك تختاري اي تخصص منه
    موفيقن يارب
    وبريطانيا حلوه وجامعاتها احس انها افضل من استراليا بالرغم من غلاها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.