الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حين ترفض الكلية ختم الشهادة قبل فوات التقديم ما العمل ؟

حين ترفض الكلية ختم الشهادة قبل فوات التقديم ما العمل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ****

مبتعث فعال Active Member

**** السعودية

**** , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى * , بجامعة *
    • *
    • *
    • أنثى
    • *, *
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 8th, 2007, 06:54 PM

ترجمت شهادتي والسجل الاكاديمي في مكتب معتمد وختمها لي وذهبت بها إلى الكلية لتختم عليها

ورفضت ختمها بحجة كثرة مشاغلها فهل يكفي الوزارة ختم المكتب !!

مع العلم أن الأصل بالعربي مصدق طبق الأصل

لكن المترجم كما اسلفت لم يختم إلا من المكتب المعتمد ؟؟
  2. انا لما قدمت بالشرقية..

كانت معاي بنت متخرجة من كلية العلوم ومارضيو يترجموها لها..

فراحت مكتب معتمد وترجمتها وختمتها بالمكتب نفسه..

وقدمت اوراقها واستلموها.. ومشى الحال..

توكلي على ربك لأنك اذا متخرجة من كلية العلوم مافي امل يختموها لك لأنه ممنوع..

بالتوفيق

تحياتي
    7 "
  3. انا من الكليه وقدمت بس بختم المكتب المعتمد وقالتللى مو لازم ختم الكليه بعد الاعتماد لانه هو كاتب اقرار على نفسه اول صفحه لو لاحظتى وبعدين هو معتمد من الغرفه التجاريه لاتشيلين هم المكتب المعتمد يلغى الكليه وانا وحده من الناس الى اخذو اوراقى كذا بس ترا ياخذون الاصول للترجمه مو صور
    7 "
  4. أختي اهم شئ عندك صوره من الشهاده بالعربي مختومه من الكليه ضرووووري وشهاده مترجمه بالإنجليزي من مكتب معتمد ومختومه من نفس المكتب اصلا هو مايعطيك الشهاده إلا خاتمها لأن مكاتب التدقيق ماتآخد من أي مكتب إلا إدا كان معتمد وما يحتاج بعد ترجمتها تروحي وتختميها من الكليه لأنها مختومه من المكتب

والشئ نفسه بالنسبه للسجل الأكاديمي ولاتنسي تصووووري نسخ كثيره من الشهادادت المترجمه والسجل الأكاديمي علشان لاقدر الله مانقبلتي بهالبعثه وجات المرحله الثالثه وتبغي تقدمي او تبغي تكملي على حسابك مايحتاج تروحي تدفعي نفس المبلغ في المكتب مثل ماعملت انا وريته الأوراق إلي ترجمها لي قبل كدا بس رجع وكتبها من جديد وقال كويس وفرتي على نفسك وأخد مني فقط 30 ريال على الشهاده والسجل الأكاديمي والمكتب معتمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.