الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مشكله في ماده اون لاين

مساعدة عندي مشكله في ماده اون لاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lolycaty
    lolycaty

مبتعث مستجد Freshman Member

lolycaty الولايات المتحدة الأمريكية

lolycaty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة CSU
    • CSU
    • Special Education
    • أنثى
    • Cleveland, OH
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

May 31st, 2011, 10:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي مشكله في الجامعه

انا درست الترم اللي راح في الجامعه ونزلت ماده ما ادري انها اون لاين

ولمئ عرفت بعد اسبوع قمت و حذفتها عشان لازم تجيب موافقه من مشرفك الاكاديمي

بتنزيل اي ماده اون لاين المهم .. نظام الجامعه يقول اول اسبوع ما تدفعي شئ وثاني اسيوع تدفعي ٥٠٪

وثالث اسبوع ٢٥٪ واخر اسبوع المبلغ كامل .. ولكن هذا غير موضح كان مكتوب انه باقي شهر على الديد لاين

الحين الملحقيه رافضه تدفع المبلغ اللي هو ٥٠٪ والجامعه رافضه تشيله عني والمبلغ ٩٥٠دولار

وانا الحين حسابي معلق بالجامعه ما اقدر اتزل مواد ولا اخذ شهادتي حقت الترم اللي راح والملحقيه يطالبوني

بارسال الشهاده عشان ما يوقفوا راتبي والجامعه طبعا رافضين يعطوني هي وما ادري ايش اسوي

كلمت الملحقيه وكلمت الجامعه وكلا يقول مالي شغل .. انا من وين ادفعها اذا الملحقيه بيوقفوا راتبي اصلا

ارجوا المساعده
  2. أنا عندي اقتراح

تطلبين من أحد إما في الدولة الي أنتي فيها أو من السعودية يسلفك المبلغ ويحوله على حسابك البنكي في دولة الابتعاث ويتم تسديد الجامعة
    ويتم تسديد السلفه بالتقسيط

هذا أقتراح أرجوا أن أن أكون قدمت شيء مفيد

أسال الله أن يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  3. حسبي الله ونعم الوكيل بس

الملحقيه عارفين ظروف الطلاب ليه كذا البهذله اللي انا فيها بالرغم انه ابدا مو خطائي لانه الملحقيه دفعت المبلغ وقبل شهر رجعوا سحبوه

تيب كيف ادبرها انا الحين كان من اول ما دفعوا وعرفت اتصرف

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabfalcon
    ممكن يا كاتب الموضوع تعطيني بالتفصيل نظام وزارة التعليم العالي في المواد أون لاين؟؟؟؟

هل هناك عدد معين من المواد يسمح للطالب بدراستها او لاين ام ان الامر مفتوح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نظام الملحقيه يسمح ب 6 ساعات فقط و لازم تجيب موافقه من مشرفك الاكاديمي بعدين تاخذ الماده لانه لو ما اخذت موافقه المشرف ما راح يدفعوا لك الملحقيه زي ما صار معي

المهم انا عندي مادتين مطلوب اخذها ضروري في الماستر حقي ونزلت اون لاين وعدد الساعات صارت 8 ساعات

رحت لمشرفتي في الجامعه وكتبت لي ورقه اني لازم اخذ المادتين وانها نازلع اون لاين فقط واكتبت انا خطاب اطلب فيه من المشرف الاكاديمي انه يوافق لي وكتبت معلومات الماده طبعا بعدين ارسلتها للملحقيه ووافقوا لي

الخلاصه اذا عندك ماده اون لاين تبي تاخذها حتى لو اكثر من 6 ساعات جيب خطاب من مشرفك بالجامعه
    واكتب انت خطاب وارسلهم الاثنين لمشرفك الاكاديمي ويوافقوا على طول بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.