الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حول المرافق ... يقدر يجيب قبول .. وتعطيه الوزارة موافقة؟

سؤال حول المرافق ... يقدر يجيب قبول .. وتعطيه الوزارة موافقة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة العنزي
    نورة العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة العنزي السعودية

نورة العنزي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة خلاص تخرجت
    • خلاص تخرجت
    • طالبة
    • أنثى
    • مشينا خلاص, عزلنا
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 25th, 2007, 02:07 PM

بمعنى هل يحق للمرافق الي معي أن يحضر قبول ومن ثم يحصل على موافقة الدراسة من التعليم العالي

مع العلم انه موظف .؟؟؟

2. انا اول ما وصلت الملحقية طلبوا من كل المرافقين انهم يقدموا ورقة تثبت استقالتهم او انهم ما يشتغلوا , عشان يصرفوا لهم المكافأة , و الي ما كان معاه هذه الورقة لم يحصل على مكافأة مرافق .. وهذا الي حصل اول ما وصلت امريكا و ما اعرف عن الوزارة كيف الإجراءات ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    انا اول ما وصلت الملحقية طلبوا من كل المرافقين انهم يقدموا ورقة تثبت استقالتهم او انهم ما يشتغلوا , عشان يصرفوا لهم المكافأة , و الي ما كان معاه هذه الورقة لم يحصل على مكافأة مرافق .. وهذا الي حصل اول ما وصلت امريكا و ما اعرف عن الوزارة كيف الإجراءات ..

اللي ما يشتغل ؟؟ من وين يجيب ورقه تثبت أنه ما يشتغل؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أطلعت على نظام الخدمة المدنية ... وقالوا إن المرافق إذا موظف يعطونة إجازة مرافق تمتد غلى عشر سنوات
    إلى هنا كويس ما في مشكلة

بس السؤال هل اذا جاب قبول تعطيه الوزارة موافقة من أجل الدراسة

أشكر مروركم
    7 "
  5. والله ما ني دارية بس الظاهر والله أعلم ... أنك تحضر القبول ... وتطلع للمحلق الثقافي للبلد الى انت فيها

وتقدم أوراقك على أنك تبي موافقة التعليم العالي ... طبعا تزودهم بورقة تثبت أنك مرافق

ترى ها المعلومات ما هي دقيقة 100%

على شان كذا انا جالسة اسأل .... بصراحة ودي اتأكد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.