الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا معلقه وابي اقدم عالابتعاث ارشدوني لطريقه الصحيح ارجوكم ساعدوني

انا معلقه وابي اقدم عالابتعاث ارشدوني لطريقه الصحيح ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روز احمر
    روز احمر

مبتعث مستجد Freshman Member

روز احمر الولايات المتحدة الأمريكية

روز احمر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغه لانجليزيه , بجامعة ؟
    • ؟
    • اللغه لانجليزيه
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 24th, 2011, 02:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء منتديات مبتعث ليس لي غيركم بعد الله في مساعدتي في مشكلتي

يااااااااااااارب تفتح ابواب الخير والرزق لكل الي يبي يرد علي وينورني في مشكلتي ...................

انا خريجه بتخصص الغات والترجمه لغه انجليزيه امتيااااااز مع مرتبه الشرف وابي اقدم في ابتعاث الملك عبدالله ابي ادرس ماستر تجاره الكترونيه في استراليا وذي فرصه كبيره لي ياااااااااااارب اكرمني ياكريم ......

انا معلقه وقضيتي في المحكمه طالبه الطلاق لي سنه وجلستي برمضاااااااان والابتعاث يبدا التقديم شهر 8 انا حابه اسال

ايش اكتب في البينات اعزب ام متزوج مع العلم ان مشكلتي ما بقيلها شي وتخلص والبيانات لازم تكون دقيقه مع اني حاليا تحت ولايه ابوي وعندي بطاقه احوال ......... ماني عارفه ساعدوني ايش الحل لنفس مشكلتي هل لما اكتب متزوج يطلبون من زوجي الحضور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او عادي ابوي يكمل كل شي لي مع العلم اني اقدر اجيب ورقه من المحكمه باني تحت ولايه ابوي

سااااااااااعدوني اقدم واكتب متزوج ............. اخاف اذا غلطت في البيانات احرم من الابتعاث على طوووووووووووول

ساااااااااااااعدوني ارجوكم انتظركم لله يسهلها عليكم دنيا واخره

في انتظااااااااااركم

2. اختي انتي الان رسميا متزوجه
    وهم يطلبون موافقة ولي الامروولي امرك ابوك
    وراح ينزلون مين مرافقك وراح تكتبين مرافقك الي بيروح معك
    يعني انتي ماكذبتي بشي
    انتي بعد جلسة المحكمه تقدرين تعدلين على معلوماتك والاجراءات مثل الماي لاتخافين
    الله يقدم لك الي فيه الخير ويحطك في اصلاحك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اختي انتي الان رسميا متزوجه
    وهم يطلبون موافقة ولي الامروولي امرك ابوك
    وراح ينزلون مين مرافقك وراح تكتبين مرافقك الي بيروح معك
    يعني انتي ماكذبتي بشي
    انتي بعد جلسة المحكمه تقدرين تعدلين على معلوماتك والاجراءات مثل الماي لاتخافين
    الله يقدم لك الي فيه الخير ويحطك في اصلاحك يارب

الله يفرج همك يارب بحق لا اله الا الله ريحتني الله يريح بالك ويفتحها عليك من وسع م جد جالسه ابكي لي اسبوع خايفه يقولولي غلط بالبيانات

يعني اسجل واتوكل على الله ولي امري ابوي والبينات بعدين اغيرها اذا ربي سهل امور طلاقي ؟

من فين اغير المعلومات ؟
    7 "
  4. اختي انا جبت لك المعلومات الي راح تسجلينها عشان تطمنين وترتاحين
    اول مرحله البيانات الاساسيه
    مرحلتك الي بتدرسينها وكم معدلك وتاريخ ميلادك

المرحله الثانيه البيانات الشخصيه
    اسمك الرباعي انجليزي وعربي
    معلومات عن مكان ميلادك وتاريخه ورقم الهويه ورقم الجواز>>>>انصحك اذا قديم تجددينه من الحين عشان ماترجعين تجددينه وهو عليه الفيزا
    اسم المحرم وصلة القرابه >>>يقصدون المحرم الي بيروح معك دولة الابتعاث

المرحله الثالثه
    بيانات الاتصال
    جوال+هاتف منزلي+البريد +الايميل+جوال احد اقاربك في المملكه وان كان عندك بدولة الابتعاث

المرحله الرابعه
    البيانات الاكاديمه
    هذي كلها عن وثيقة التخرج وبس

المرحله الخامسه والاخيره الي هي
    وش تبين تدرسين ووين ويعطوك كم دوله تختارينها ووين تبين تصير مرحلة التدقيق وبس
    يعني تطمني وان سالوك اثناء مرحلة التدقيق قولي لهم انا صرت تحت ولابة ابوي لانها هذي بيانات رسميه ويتطلب فيها الصدق لانها لاتقوم على افتراضات وظروف لاحقه
    من ناحية التعديل منزلين اعلان في حالة الطلب
    عزيزي الطالب: بعد إنتهاء التسجيل في البرنامج، فإنه يمكنك التعديل على البيانات الشخصية وبيانات الإتصال باستثناء المدينة.
    لاتخافين روكزي في الي انتي فيه حاليا
    وعشان لاتضيعين وقت تجرمي وثيقتك وسجلك الاكاديمي طلعي توصيات من 3دكتورات مترجمه على الاقل 10 نسخ وتصدقينهم وحطي كل 3 توصيات بظرف واختمي فم الظرف ايضا ويصير عندك 10 ظروف

بالتوفيق اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اختي انا جبت لك المعلومات الي راح تسجلينها عشان تطمنين وترتاحين
    اول مرحله البيانات الاساسيه
    مرحلتك الي بتدرسينها وكم معدلك وتاريخ ميلادك

المرحله الثانيه البيانات الشخصيه
    اسمك الرباعي انجليزي وعربي
    معلومات عن مكان ميلادك وتاريخه ورقم الهويه ورقم الجواز>>>>انصحك اذا قديم تجددينه من الحين عشان ماترجعين تجددينه وهو عليه الفيزا
    اسم المحرم وصلة القرابه >>>يقصدون المحرم الي بيروح معك دولة الابتعاث

المرحله الثالثه
    بيانات الاتصال
    جوال+هاتف منزلي+البريد +الايميل+جوال احد اقاربك في المملكه وان كان عندك بدولة الابتعاث

المرحله الرابعه
    البيانات الاكاديمه
    هذي كلها عن وثيقة التخرج وبس

المرحله الخامسه والاخيره الي هي
    وش تبين تدرسين ووين ويعطوك كم دوله تختارينها ووين تبين تصير مرحلة التدقيق وبس
    يعني تطمني وان سالوك اثناء مرحلة التدقيق قولي لهم انا صرت تحت ولابة ابوي لانها هذي بيانات رسميه ويتطلب فيها الصدق لانها لاتقوم على افتراضات وظروف لاحقه
    ومن ناحية التعديل اتوقع الذهاب الى الوزاره افضل لان فيها اوراق رسميه ومصدقه من المحكمه وتقدرين قبل ماتروحين تستفسرين من ايميل الوزاره
    لاتخافين روكزي في الي انتي فيه حاليا
    وعشان لاتضيعين وقت تجرمي وثيقتك وسجلك الاكاديمي طلعي توصيات من 3دكتورات مترجمه على الاقل 10 نسخ وتصدقينهم وحطي كل 3 توصيات بظرف واختمي فم الظرف ايضا ويصير عندك 10 ظروف

بالتوفيق اختي

هلا اخوي مشكور الله يفتحها عليك يارب

بس حبيت اسال اترجم الشهاده انجليزي والسجل الاكاديمي قصدك الي فيه الدرجات حق الموااااااااااد

وكمان التوصيات عندي بالانجليزي اترجمها عربي يعني .......؟

وكم توصيه طالبين وانا ماعندي جواز يعني اطلع جواز من الان واخر سوال يعني بعد ما اكتب متزوجه وممكن بعد القبول اتطلق اجيب ورقه من الطلاق من المحكمه واعطيها وزاره الخارجيه ولا ايش الله يسرلك ربي ارسلك علي اليوم
    مشكوووووووووووووووور انتظر الرد
    7 "
  6. اختي انا عدلت على ردي من ناحية تعديل البيانات ياريت ترجعين له لاني سويت بحث في صفحتي بموقع الوزاره ولقيت اعلان كنت ناسيته
    اما بالنسبه للوثيقه مع السج الاكاديمي كلامك صح الي فيه المواد اما الوثيقه اذا هي جهتين باليمين عربي واليسار انجليزي فما يحتاج ترجمه بس ترجمي السجل الاكاديمي وبعض الجامعات تطلب شهادة التطعيم ترجميها عشان اوفر وقت
    وترا نفس الحكايه الوثيقه والسجل الاكاديمي المترجم 10 نسخ وصدقيهم
    اما التوصيات خليهم انجليزي وطالبين 3 توصيات توصيه وحده لكل دكتوره يعني 3دكتورات<<ان شاء الله فهمتي ههههه

اما الجواز لازم تطلعينه الحين اصلا ماتقدرين تسجلين بالبرنامج بدونه ولاتنسين تخليه مفتوح يعني التصريح الابيض مفتوح احسن
    اختي تقدرين عن طريق الموقع تعدلين على بياناتك مثل ماهو مبين باعلانهم بعد ماتنتهين من التسجيل باستثناء مدينة الميلاد
    7 "
  7. الله يستر عليك فين مارحتي دوبي اقراء انثى ههههههههههههههه الله يسعد ايامك

ok قلبي الي فهمته

10 صور من شهادتي والسجل الاكاديمي و3 توصيات وكلها اصدق عليها ؟ مافهمت يعني كلها اختمها من جامعتي لاني انا جامعه طيبه اختمها ختم طبق الاصل ذا قصدك بالتصديق ؟

شهاده التطعيم ؟؟؟ من فين اجيبها ذي تطعيم ايش ؟ الله يسعدك وضحيلي ذي النقطه ؟

وعندي التوصيات بالانجليزي اكثر من 3 الحمد الله

والجواز راح اسويه بحول الله بكره وراح اخليه مفتوح زي ماقلتيلي .............

حبيت اسالك عندك خبر عن موعد التقديم متى يفتح لان السنه الي فاتت شهر 8 ؟؟؟

والبينات اقدر اعدلها طول الوقت حتى لو قفل التقديم الالكتروني .................؟؟

معليش ازعجتك الله لا يوقعك في ضيقه ويسخرلك خلقه يااااااااااااااااار ويرزقك من واسع فضله

انتظرك
    7 "
  8. ايش الخرابيط هذي شهااادة ميلاااااد وماني عارف ايش ؟
    ليه تبون تضيعون البنت ياناس حرااام عليكم.......................اما الإكتفاء بالمزيد دايم ردودك مقرفه وغثيثه..........كالعاده يامعلومااااااات غلط ........ياتشمتين بالنااااس او انك ماتثمنين كلاااامك والمشكله انك متبطحه بالسعوديه
    ولارحتي برا ولا انتي مبتعثه ولا مريتي بتجارب المبتعثين معلوماااتك بدائية اي شخص يحصل عليها من النت......

اختي لاشهادة اتطعيم ولا خرابيط......
    والتقديم على وشك بينزل الإعلان خلا ل شهر 7 وموضح فيه كل شي
    اما بخصوص الجواز فما اعتقد ان واااالدك يقدر يطلع لك جوااااااز الا في حالة انك احضرتي من المحكمه خطااااب يفيد انك تحت ولاية ابوووك وليس تحت وصاية ابوك
    لأن فيه فرق بين الولايه والوصايه ( الولايه موضوعها كبير)
    وبالنسبه للتقديم كله من النت يعني ماحد يبي من اوراق بس بياناتك ومعدلك والدرجه والتخصص (زي كذا يعني ) واتوقع مطابقة الأوراق وحضورك بيكون في منتصف رمضان ( مثلي اول يوم انقبلت )

لكن تقعدين فتره قد تصل من 8 الى 9 شهوووور الى ان تسافرين ( اذا ماصارت لك لخبطه في الفيزا )
    وأي معلومااات عن الجامعااات الإستراليه وتصنيف الجامعاااات تحت امرك

بالنسبه لوضعك في المحكمه ممكن راح يأخرك عن السفر...........
    برضو اذا كان قبولك جاااهز راح يريحك كثير وتسافري مع اول الناس مع ان الملحقيه الحين تطلب قبول من جامعات G8 حاليآ وهي جامعات النخبه
    بالتوفيق,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.