الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

بخصوص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية King71
    King71

مبتعث جديد New Member

King71 الولايات المتحدة الأمريكية

King71 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص البرنامج للماجستير
    هل يدققون على شرط المعدل بالنسبة للماجستير يعني لازم يكون اكثر من 3.75 او ممكن يكون هناك تجاوز بخصوص هالشرط

وهل فيه احد دخل البرنامج ومعدله اقل من 3.75

ياليت تردون علي ،،
    وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King71
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص البرنامج
    هل يدققون على شرط المعدل يعني لازم يكون اكثر من 3.75 او ممكن يكون هناك تجاوز بخصوص هالشرط

وهل فيه احد دخل البرنامج ومعدله اقل من 3.75

ياليت تردون علي ،،
    وشكراً
    السلام عليكم يا أخي والله أنا عندي نفس مشكلتك معدلي 3.50 قسم رياضيات وسألت هذا السؤال في المنتدى وما فيه أحد عنده خلفية عن الموضوع والله انا مصدومة جدا لأني كنت ابي ادرس بكالوريوس طب وما أحد قبلني حتى البعثات والان كان عندي امل عالماجستير وشكله الله يستر انا اشوف ان النسبة الي طالبتها الوزارة عالية خصوصا ان فيه اقسام صعبة كثير مثل قسمي معقد ما يتخرج الواحد الا بالموووووووووت لازم نبدأ نتكلم ونرسل للوزارة انهم يقبلوا بالجيد المرتفع إذا كان القسم مطلوب من ناحية العمل يا اخواني واخواتي يد لوحدها ما تصفق انا اشوف اذا جاتهم رسايل من كم من المعترضين يمكن يسووا شي بس اهم شي نسوي الي علينا والله الموفق وشكرا واتمنى من كل اعضاء المنتدى انهم يرسلوا للوزارة ويساعدونا وبدعيلهم طول عمري .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت القاتم
    طيب انا معدلي 3.74
    في امل
    اكلمهم متى ؟؟؟
    عاد انت ما باقي الا شي لا يذكر عالنسبة المطلوبة ادخل على موقع الوزارة وارسل لهم عالبريد مثل ما سويت انا، بطلب قبول لنسبتك ويعطونك رقم معاملة لعل وعسى انهم لما يشوفوا المشكلة انطرحت كثير يمكن يعيدوا نظر بالموضوع لا تيأس خليك وراهم الى ان يشوفولنا حل والله في الاخير بيكتب لنا الي فيه الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.