الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل (( أرجو الرد علي بأسرع وقت ))

عااااجل (( أرجو الرد علي بأسرع وقت ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bayern Munchen
    Bayern Munchen

مبتعث مستجد Freshman Member

Bayern Munchen غير معرف

Bayern Munchen , تخصصى Student , بجامعة FDU-ELS
    • FDU-ELS
    • Student
    • غير معرف
    • Teaneck, New jersey
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 4th, 2006, 03:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ... هذي اول مشاركة لي في المنتدى وان شاء الله تكزن فاتحة خير ..
    احسن اخش في الموضوع علطول عشان ما أتعبكم معي
    أنا خريج جامعة الملك سعود بالرياض كلية اللغات والترجمة قسم لغة عبــريــة والحمد لله حصلت على الباكالوريوس في هذه اللغة بمعدل تراكمي 4.00 من أصل 5.00 وتقدير جيدجدا مع حصولي ولله الحمد على الترتيب الأول في دفعتي .... مع العلم اني تخرجت قبل 4 شهور تقريبا ....
    الى الآن حلو .. بس المشكاة اني ابغى انضم للمبتعثين لأكمال دراستي في الخارج ..
    الصراحة دخلت موقع الوزارة الأكتروني وفرحت لما لقيت انهم بدئوا في تنفيذ المرحلة الثانية لبرنامج الملك عبد الله للأبتعاث لأمريكا .. لكني مافهمت وش يبغون بالضبط الصراحة راسي عورني من كلامهم:gr_908: يعني هل انتظر الى ان يقومون بفتح تعبئة الأستمارات واعبيها وخلصنا على كذا واللا لازم اجيب قبول من جامعة امريكية وباقي المصفوفات اللي طالبينها (هههه)

أرجو منكم الرد بالتفصيل (من طق طق لسلام عليكم) لأنه خايف انه يروح الوقت علي و بعدين
    أقشر بصل من جد أنا ابغى اكمل ماجستير سواءا في تخصصي أو اي تخصص ثاني مثل أدارة أعمال , اعمال بنكية , تسويق المهم اني اخلص من الشغلة اللي مو مخليتني أنام زي الناس وارجو معذرتي على الأطالة ,,, تحياتي لكم ولجميع من يقرأ هذه الرسالة وشكرا.
  2. قلتها بنفسك أخوي
    العقل والمنطق وموظفين الوزارة
    يقول
    أنتظر
    قدم عالبعثة لمن تفتح في 28/5
    وإن شاء الله تنطبق عيك الشروط..
    وعدي المقابلة الشخصية وشوف الطلبات الجديدة
    وربنا يوفقك
    لا تستعجل وتجيب قبول وتخسر نفسك وفي الآخر شي مو مضمون
    النصيحة وقلتها لك
    أنتظر البعثات الجديدة
    وأصبر إن الله مع الصابرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    قلتها بنفسك أخوي

العقل والمنطق وموظفين الوزارة
    يقول
    أنتظر
    قدم عالبعثة لمن تفتح في 28/5
    وإن شاء الله تنطبق عيك الشروط..
    وعدي المقابلة الشخصية وشوف الطلبات الجديدة
    وربنا يوفقك
    لا تستعجل وتجيب قبول وتخسر نفسك وفي الآخر شي مو مضمون
    النصيحة وقلتها لك
    أنتظر البعثات الجديدة

وأصبر إن الله مع الصابرين
    اشكرك على الرد بس فيه نقطه .... مو ممكن اني أقدم على بلد غير الموجود في بعثاتهم لأمريكا واستراليا ؟؟ يعني مثلا بريطانيا ,المانيا,,,, الخ..:gr_907:
    7 "
  4. يا اخوي المقصود انك تعبي الاستمارة على الانترنت وهذي اول خطوة ، وبعد مايرشحوك يحددوا لك يوم ويعملوا مقابلة شخصية معك.( انت خل عينك على جامعه معينة للاحتياط لو تم سؤالك عن الجامعه التى تفضل الدراسة فيها)
    بعد المقابلة يصدر لك الضمان المالي .. خلال فترة معينة لازم تجيب القبول الحلو في الموضوع انهم راح يساعدوك في الحصول على القبول المشروط .
    ثم خطاب الموجه للسفارة بعد الحصول على القبول برضه تجيب الفيزا خلال فترة معينة هم محددينها.
    ثم قرار الابتعاث.

وتحياتي.
    7 "
  5. شكرا لكم على المشاركة لكن في سؤال معليش استحملوني شوي الحين هم كاتبين في موقع الوزارة كذا :الوثائق المطلوبة : 1- تعبئة الاستمارة الإلكترونية الخاصة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي على بوابة الوزارة الإلكترونيةwww.mohe.gov.sa 2- أصل الشهادة الأخيرة لما قبل المرحلة المطلوبة وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج . 3- صورة شهادة حسن السيرة والسلوك لخريجي الثانوية العامة . 4- صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من دفتر العائلة . 5- صورة من جواز السفر ساري المفعول . طيب بعد تعبئة الأستماره كيف نوديلهم الشهادة الأصلية هل بالبريد والا اسلمها لهم يدا بيد ؟؟؟؟( والكلام ايضا ينطبق على باقي الأوراق المطلوبة )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.