الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة داخل على الله ثم عليكم :(

مساعدة داخل على الله ثم عليكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7moody nunu
    7moody nunu

مبتعث جديد New Member

7moody nunu الولايات المتحدة الأمريكية

7moody nunu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة usf-Eli
    • usf-Eli
    • علمي
    • ذكر
    • جدة, tampa.FL
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متخرج السنة من الثانوية درجاتي حمدلله كويسة كانت تدخلني ارامكو بس بسبب القدرات ما انقبلت الحمدلله على كل حال وقدمت على سابك وتمت المفاضلة والحمدلله ما انقبلت توفيق من الله ما باقيلي غير فرصتين بترو رابغ والبعثة اذا بدا التقديم مع العلم اني ما قدمت في ولا جامعة في المملكة ..... افيدوني ايش احسن لي ابتعث ولا استنى ترم واقدم في جامعه هنا ؟ مع العلم انو حلمي اني ادرس(هندسة)بره اسافر .... شكرا مقدما *
  2. والله ياخوي على اللي سمعته ان الابتعاث هذي السنه في دول اوربا وتخصص محدود طب
    يقولون في بامريكا بس ابوكلب مش حالك يعني
    فا ما ادري هل بس الابتعاث يقبلون تخصص طب ولا اي تخصص الله واعلم
    لا اذا تقول حلمي هندسه الهندسه تقدر تدرسها باي جامعه قويه مو لازم تكون برا يعني
    واذا على قولتهم حبه وتبي تطحنها انك تسافر رح فلها وارجع
    لان الغربه صعبه مره اصصعب من الدراسه اللي انت رايح عشانها
    فا نصيحتي لك انتظر للترم الثاني وقدم بمكانك ولا باي مدينه بالمملكه
    الغربيه الشرقيه الوسط اي مكان وفي جامعات قويه بالسعودييه
    والخيار راجع لك

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

موفق
    7 "
  3. والله انا سمعت ياخوي بوعبيد وكل الناس يقولوا بره الدراسه احسن انا مو رايح عشان افل او غيره انا رايح ادرس والفله لازم منها بس الدراسة عندي والله اهم و انا متحطم من جامعات السعودية بصراحة والله كل ما سالت احد يقولي اطلع بره احسن لك وكثيييييير ناس بره متعودين على الغربة واذا على الاهل ان شاء الله في اجازات واهلي ما راح يقصروا ويجوني وجامعة البترول والمعادن كل اللي اعرفهم وناس افضل مني مستوى دراسي منهم اللي ما ارتاح و اكثرهم اللي ما اتوفق لان الدراسة صعبة تكون تعجيزية احيانا و طبعا دحين في اي وظيفة حيطلبوا اللغة وطبعا اي احد من بره اعتقد حيكون له الافضلية في التوظيف اما عن تخصصات البعثة والله انا سمعت انو السنه دي في هندسة والله اعلم .... كلامك تاج على راسي واذا كلامي فيه اي غلط او شئ حاكون شاكر لك انك توعيني وتنصحني

اخت اخوكي شكرا وان شاء الله لازم بس يبدا التقديم حاسخير والله يكتب لي ولكم كل خير
    شكرا اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.