الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اضيف زوجتي الاجنبيه للبعثه او لا افيدوووني

هل اقدر اضيف زوجتي الاجنبيه للبعثه او لا افيدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **(الــمــمــلــكــي)**
    **(الــمــمــلــكــي)**

مبتعث مستجد Freshman Member

**(الــمــمــلــكــي)** الولايات المتحدة الأمريكية

**(الــمــمــلــكــي)** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة some where between
    • some where between
    • Student
    • ذكر
    • Kansas City, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

October 10th, 2007, 02:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

يا شباب انا محتار جدا انا مبتعث ومتزوج من اجنبيه هل اقدر اضمها للبعثه او لا ومع العلم ان زواجي كانت موافقه عليه الحكومه السعوديه.....

تكفووووووووووووووووووووون ساعدوووني...
  2. يا أخي الكريم انا معاناتي مثل معاناتك ولكن زوجتي خليجيه وليست أجنيبه وبما ان تكاليف المعيشه غاليه في الخارج وانا مجرد موظف في القطاع الخاص تركت وظيفتي لكي أحصل على الشهاده التي سوف تساعدني في المستقبل فقد طلبت من الوزاره أنضمام زوجتي للبعث معي ولكن الوزاره رفضوا طلبي بحجه أنها غير سعوديه هل يعقل هذا!!! الطالب السعودي المتزوج من غير سعوديه لابد عليه أن يترك زوجته ويذهب:006: أرجوا من الوزاره أن تأخذ معاناتنا بعين الاعتبار لكي لاتكون سبب في تفريق شمل العائله الواحده وماينتج عنها من مشاكل والتي بالطبع تؤثر على مستوى الطالب الدراسي الذي يحتاج الى الاستقرار النفسي والتركيز وشكرا.
    :008:
    7 "
  3. اخي العزيز
    انا قريت تصريح لدكتور الموسي يفيد فيه بقبول الاجانب الغير سعوديين في البعثه كمحارم وانا اتوقع ان دام النظام يسمح المحرم الاجنبي فاكيد المفروض الزوجة الاجنبية تكون مقبوله بس الافضل تتاكد من هذا الموضوع من الدكتور الموسي بنفسه وممكن انك تحاججه على موافقة قبول المحرم الاجنبي للبعثة
    والله اعلم
    7 "
  4. خبر أكيد، طبعا تقابلت بالملحق شخصيا وبالدكتور موسى الموسى، وأفادوني بأنهم يعانون من هذا الموضوع. بمعني أنهم متعاطفون جدا مع السعوديين المتزوجين من زوجات غير سعوديات، وأفادوني بعد امكانية مكافآة لزوجات غير السعوديات، حتى وإن تم الزواج وفقاً للوائح وتعليمات وزارة الداخلية أو كانت الزوجة مضافة في دفتر العائلة برقم الإقامة، إلا أن لها بدل علاج، وأمر اركاب، وكذلك مصاريف الحمل والولادة فقط.. أما بخصوص ضمها للبعثة، فهذا أمر يرجع إلا صلاحيات الملحق، قد تضم للبعثة ولكن دون الحصول على مكافأة. وأنا واحد أعاني مثلكم مما حداني على ترك زوجتي وطفلي في السعودية... ولكن راح يجون في شهر 12 ميلادي والله يعين نمشي بما يتم صرفه لنا بدل من العذاب النفسي مما يؤثر على شخصيتك وتحصيلك العلمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.