الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصه مبتعث " متورط" ياليت تفيدوني وشكرا ^ ^

قصه مبتعث " متورط" ياليت تفيدوني وشكرا ^ ^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazeed alfahad
    yazeed alfahad

مبتعث جديد New Member

yazeed alfahad الولايات المتحدة الأمريكية

yazeed alfahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة park university
    • park university
    • computer science
    • ذكر
    • kansas city, missouri
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 08:38 PM

السلام عليكم ....

هل على الطالب المبتعث ان " يتبهذل " لأجل يردوا عليه الملحقيه السعوديه في امريكا؟؟

انا طالب مبتعث الي مدينه كانسس ولايه ميزوري المهم لي شهر ونص وانا ابي ادخل البوابه الاكترونيه وحااولت اكثر من 130 مره وكلها ما جابت اي نتيجه حاولت" الدخول لأول مره للحصول على رقم سري " ولا نفع حطيت " اذا واجهت مشكله بالتسجيل اظغط هنا" وارسل عدد كبير من الايميلات ويجي الرد كالاتي" رااسل eserv@sacam.com" وارسلت لهم ولا يردون هذي كل الخطوات الي بالانترنت ولا جابت فاايده نجي للقهر بعينه ادق على الملحقيه كالعاده ما احد يرد واذا ردوا واحاول اكلمهم يحولوني لمكتب ثاني وانا ما كملت كلامي. والمشرف حقي يقول شغلك كله بالبوابه الاكترونيه انا مالي دخل ؟؟

يعني الحين كيف اتصرف ؟ ولا احد يرد علي من الملحق ولا البوابه ؟ ياليت تفيدوني لأنه من جد المعيشه صعبه وبدون راتب بعد !!!! كيف اعدل ايميلي الي ما سجلوه عندهم بالبوابه او كيف اخذ الرقم السري ؟

طولت بالكلام من القهر الي فيني وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.