الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تعويضات الملحقية للاختبارات

بخصوص تعويضات الملحقية للاختبارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبراس القلم
    نبراس القلم

مبتعث جديد New Member

نبراس القلم الولايات المتحدة الأمريكية

نبراس القلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طالبة جامعية
    • أنثى
    • الشرقية, اكلاهوما
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 13th, 2011, 02:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابقى استفسر بخصوص التعويض عن اختبارات. الايلتس والتوفل هل الملحقية تعوض المرافق اللي فيزته f2 او بس اللي فيزته f1
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    طيب عشان ما اجلس افتي من راسي اذا هوا فاتح ملف في الملحقية خليه يسوي تعويض وان شاءالله انه معوض...
    واذا عنده مشرف خليه يساله ....
    السلام عليكم وعذراً على المداخلة ...

لكن عندي إستفسار عن التعويضات برضو :
    1- هل الملحقية تعوضني عن رسوم التقديم للجامعات ؟
    2- هل الملحقية تعوضني عن رسوم إختبار الآيلتس إذا أختبرته في السعودية (مع العلم إني أستلمت الضمان المالي)؟

وشكراً
    7 "
  3. بالنسبة للاختبارات لازم تكون بمقر البعثة يعني اللي في السعودية للاسف ما تتعوض ...
    اما رسوم التقديم ع الجامعات فالجامعة اللي قبلتك اكيد تتعوض عنها..
    بس باقي الجامعات سواء قبلتك او لا انا ماني متاكدة لان اذا عندك كتاب الملحقية الاخضر اللي يتوزع في الملتقى يقول انها تتعوض بس لما سالت مبتعثين هنا قالولي لا فبصراحة مو متاكدة ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    بالنسبة للاختبارات لازم تكون بمقر البعثة يعني اللي في السعودية للاسف ما تتعوض ...
    اما رسوم التقديم ع الجامعات فالجامعة اللي قبلتك اكيد تتعوض عنها..
    بس باقي الجامعات سواء قبلتك او لا انا ماني متاكدة لان اذا عندك كتاب الملحقية الاخضر اللي يتوزع في الملتقى يقول انها تتعوض بس لما سالت مبتعثين هنا قالولي لا فبصراحة مو متاكدة ...

يعطيكي العافية أختي ...

وبما إنك تدرسي في ولاية تكساس, إذا ما عليكي أمر, إذا عندك إجابة على هذا الموضوع أكون لكي من الشاكرين, لأني بحثت في الملتقى وما حصلت:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread310631.html#post1061495112

-
    ------------

أعذريني يا أختي نبراس القلم إني أستغليت موضوعك لأغراض شخصية :$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.